الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مكنون» تستضيف ورشة عمل لتوطين وتطوير معلمي ومعلمات التحفيظ

000-9453484721512305594753
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير

افتتح وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المساعد لشؤون الدعوة المشرف على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ "عبدالله بن صالح آل الشيخ" الأحد الخامس عشر من شهر ربيع الأول 1439هـ، ورشة عمل خاصة بمشروع توطين وتطوير معلمي ومعلمات تحفيظ القرآن الكريم بعنوان: (تحديات توطين المعلم في الجمعيات)، وذلك بمقر جمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون).

اضافة اعلان

وحضر الافتتاح الرؤساء التنفيذيون لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، والمؤسسات، والمراكز في جميع مناطق المملكة.

وفي كلمة للشيخ عبد الله آل الشيخ، قال: إن الورشة تأتي ضمن 14 ورشة سوف تستوفي ــ إن شاء الله تعالى ــ المحاورَ الخاصة بتطوير وتوطين التعليم في حلق تحفيظ القرآن الكريم والدور النسائية خلال العام الجاري، بمتابعة جميع المسؤولين في الجمعيات؛ لنصل ــ بإذن الله تعالى ــ إلى ما نؤمله من نجاحات وإنجازات.

وأضاف: نحرص دائماً على أن يكون العمل نوعيا يواكب تطلعات ولاة الأمر بإعمال جميع الأدوات والوسائل الممكنة من خلال برنامج التحول الوطني (2020) ورؤية المملكة (2030)، مؤكداً حرص الوزارة على استثمار هذه الفرصة الكبيرة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ـــ حفظهما الله ــــ.

وأكد المشرف على الإدارة العامة للجمعيات أن ورش العمل هذه تأتي انطلاقاً من اهتمامات وتوجيهات معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ؛ لتطوير العمل في الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، والمؤسسات، والمراكز التي تعنى بذلك.

ولفت إلى أن توجيهات "الوزير" أكدت الاتفاق مع بيت خبرة؛ لوضع الدراسات والمشاركات العلمية، وإعداد الورش، وحلقات النقاش؛ لتكون الانطلاقة علمية مؤصلة تغطي احتياجات الجمعيات، خصوصاً في جانب تطوير وتوطين المعلمين السعوديين والمعلمات السعوديات في جميع المناطق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook