استشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»«الرحيلي»: الدعايات تهديد أمني وأخلاقي على الأطفال والكبار.. طريقة سهلة للحد منها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرئيس اليمني يعد أنصار «صالح» بالعفو إن استمروا في المعركة ضد الحوثيين

الرئيس اليمني يعد أنصار «صالح» بالعفو إن استمروا في المعركة ضد الحوثيين
0

تواصل – وكالات:

دعا الرئيس اليمتي عبدربه منصور هادي، إلى تشكیل تحالف وطني واسع يتجاوز كل خلافات الماضي ويؤسس لمرحلة جديدة ويوحد الجمیع في مواجھة میلیشیا الحوثي الإرھابیة والآثمة، مؤكدا أن الذين تعاونوا مع الحوثي سابقا، وتراجعوا الآن منحازين إلى استعادة الدولة والحفاظ على المكتسبات الوطنية، سيتم العفو عنهم، بل وسيكونون شركاء في حاضر اليمن ومستقبله.

جاء ذلك خلال اجتماع استثمائي عقده “هادي” مع ھیئة مستشاريه، لمناقشة التطورات على الساحة الوطنیة وخاصة أحداث اختلاف طرفي الانقلاب الجارية في صنعاء.

وأكد “ھادي”، في بیان نشرته وكالة الأنباء الیمنیة، أنه سیتم دعم كل طرف يواجه عصابة الحوثي الإرھابیة، والتعاون مع كل مواطن يمني مخلص يعمل لتخلیص البلاد من ھذه العصابة الآثمة، وفتح صفحة جديدة مع كل الأطراف السیاسیة على أساس المرجعیات الثلاث المتفق علیھا والمدعومة وطنیا واقلیمیاً ودولیاً.

كما شدد على تأسیس مرحلة جديدة، لتوحید الجمیع في مواجھة ملیشیات الحوثي الانقلابیة، التي تعد ذراعاً للمشروع الإيراني الفارسي في الیمن، والتي باتت تھدد كیان الجمھورية الیمنیة، وتسعى بشتى الطرق لاستنساخ نموذج ولاية الفقیه الإيراني، ورھن قرار الیمن وسیادتھا لملالي الشر والضلال في قم وطھران.

ودعا “هادي” الشعب الیمني بكافة أطیافه السیاسیة المختلفة وفي مقدمتھم قیادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام في كل المحافظات وقیادات وقواعد الأحزاب السیاسیة و الشرائح المجتمعیة و منظمات المجتمع المدني إلى رص الصفوف و توحید الجھود لإنھاء كابوس الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانیاً.

كما طالب أبناء الشعب الیمني في العاصمة صنعاء وباقي المحافظات إلى جعل الانتفاضة شعبیة مجتمعیة عارمة تلفظ تلك الملیشیات الحوثیة الانقلابیة، مؤكدا لكل من كان له علاقة بھم أثناء الحرب في الثلاث السنوات الماضیة وحدد موقفا واضحاً مساندا للانتفاضة الشعبیة الھادفة لإنھاء الانقلاب و استعادة الدولة و الحفاظ على الجمھورية و المكتسبات الوطنیة أن الشرعیة ستكون مظلة لھم و سیكونوا جمیعاً شركاء في حاضر الیمن ومستقبله.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x