«خادم الحرمين» يأمر بتمديد دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من «كورونا»«التحالف» يعلن اعتراض طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنيةأبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قائد منتخب الكاراتيه يعلن انسحاب شقيقه من مواجهة لاعب صهيوني

قائد منتخب الكاراتيه يعلن انسحاب شقيقه من مواجهة لاعب صهيوني
0

تواصل – فريق التحرير:

انسحب اللاعب عبدالهادي المالكي من مواجهة لاعب صهيوني في إحدى بطولات الكاراتيه المقامة في اليابان، بحسب ما أكد شقيقه عماد المالكي قائد المنتخب الوطني للكاراتيه.

وأضاف المالكي في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم (الخميس): “أن هذا الانسحاب يعد امتثالاً لأوامر ولاة أمرنا وتأكيداً على موقفنا الراسخ بعدم الاعتراف بالدولة الصهيونية، وبأن الرياضي الحقيقي سفير لوطنه قبل أن يكون لاعباً”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x