«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاب روسي يلتقط «سيلفي» مع «قنبلة» فشطرته إلى نصفين

شاب روسي يلتقط «سيلفي» مع «قنبلة» فشطرته إلى نصفين
1

تواصل- سامر محمد:

قتل شاب روسي نفسه بعد قيامه بسحب مسمار أمان قنبلة يدوية والتقاطه للصور وهو يحمل تلك القنبلة، دون أن يدري أن ما قام به سيؤدي إلى انفجارها.

وأشارت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إلى أن الشاب قُتل على الفور في الحادث في مدينة جنوب غرب روسيا، ووفقا لوسيلة إعلام محلية روسية فإن الشاب أرسل نصا إلى صديقه وفيه صورة لقنبلة يدوية في يده وظهر في الصورة مسمار الأمان وهو واقع بالقرب منه.

وذكرت الصحيفة أن صديقه الذي كان يتبادل معه الحديث لاحظ سقوط مسمار الأمان من القنبلة وحاول تحذيره وسؤاله عن مكانه لكنه لم يجد رد منه.

وفتحت الشرطة الروسية على الفور تحقيقا في التهريب الذي يتم للأسلحة والذخائر إلى الأراضي الروسية، ووفقا لأحد المصادر فإن الشاب يبدو أنه لم يتمكن من إعادة مسمار الأمان، وتسبب الانفجار في شطره إلى نصفين.

وتعتقد الشرطة أن الشاب كان يظن أن القنبلة لن تنفجر طالما أنه لم يلق بها حتى وإن فقدت مسمار الأمان.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق

المشاركة عبر
x