«السوق المالية»: عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداءً من الأحد المقبلهل الرياضة تعالج انسداد الشرايين؟.. استشاري يوضحمع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عبر «المواطن الصحفي».. توثيق إغلاق شارع بالخرج من قِبَل أحد السكان (فيديو)

0

تواصل – فريق التحرير:

وثّق المواطن محمد الزهراني بكاميرا جواله، إغلاق أحد الشوارع في حي الهدا الرابع بمدينة الخرج من قبل أحد سكان المنطقة، مؤكداً أن البلدية تجاهلت شكوى تطالب بإعادة فتح الشارع.

وأظهرت فيديو وصورة أرسلها “الزهراني” عبر خدمة “المواطن الصحفي” بـصحيفة “تواصل”، إقدام أحد سكان الشارع على حفر الشارع، فضلاً عن وضع بلوكات كبيرة وسط الشارع تعيق السيارات من المرور للجهة الرئيسية.

وأشار المواطن الذي يعد أحد المتضررين، إلى رفع شكوى للبلدية بشأن إغلاق الشارع، مؤكداً أنه تم تجاهل الطلب، ومبيناً أن صاحب المنزل يبرر فعله بأن الشارع “ممر”.

وطالب “الزهراني” الجهات المختصة بالتفاعل مع الشكوى وإزالة التعدي على الشارع العام الذي يؤدي إلى أحد مساجد ومدارس الحي، فضلاً عن كونه يؤدي إلى جهة رئيسية.

يسعد صَحِيفَة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإِرْسَال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أَي توضيح رسمي، أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x