مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:05 ص
الشروق
06:28 ص
الظهر
11:47 ص
العصر
02:46 م
المغرب
05:06 م
العشاء
06:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عسكريون أمريكيون فوق القانون.. قتلوا مدنيين في جرائم بشعة ولم يُسحب سلاحهم!

عسكريون أمريكيون فوق القانون.. قتلوا مدنيين في جرائم بشعة ولم يُسحب سلاحهم!
0

تواصل- سامر محمد

كشف مسؤولون في سلاح الجو الأمريكي عن أن العشرات من منتسبيه الذين اتهموا أو أدينوا بجرائم خطيرة لم يتم الإبلاغ عنهم ليتم وضع أسمائهم في السجلات الفيدرالية الخاصة بالممنوعين من حمل السلاح كما هو مطلوب.

وأشارت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إلى أن سلاح الجو الأمريكي كشف أخيرا عن أنه لم يبلغ عن إدانة منتسبه السابق “ديفين كيلي” بالعنف الداخلي، وهو المسلح الذي فتح النار داخل كنيسة في تكساس الشهر الجاري مما تسبب في مقتل نصف أعضائها تقريبا.

وأضافت الصحيفة، وفقاً للقانون الفيدرالي، فإن إدانة “كيلي” في محكمة عسكرية بتهمة العنف والاعتداء الداخلي كان من المفترض أن تمنعه من شراء السلاح من متجر أسلحة، وهو السلاح الذي استخدم في الهجوم، فضلا عن أسلحة أخرى حصل عليها خلال السنوات الأربع الماضية.

ولفتت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم من أن المسؤولين لم يكشفوا سوى عن جزء من تلك القضايا، إلا أن العشرات من القضايا ظهرت على السطح والتي لم يتم الإبلاغ عنها رغم ضرورة القيام بإبلاغ السلطات الفيدرالية.

وكشفت الصحيفة عن أن نحو 60 ألف حادثة وقعت في سلاح الجو منذ 2002م شملت منتسبين للسلاح، ومن المفترض أنه تم الإبلاغ عنها للسلطات الفيدرالية لمنع المتهمين والمدانين من شراء السلاح وهو ما يجري التحقق منه الآن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x