باستثناء وحيد.. إزالة لقب «دكتور» من وصف القضاة في المملكةرقم صادم لضحايا فيروس «كورونا» بأمريكا.. وحاكم نيويورك يصادر أجهزة تنفس صناعيالعثور على مفقود «الدهناء» بعد 5 أيام من اختفائهوزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةبدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ بالمملكةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إنقاذ 14 حالة اختناق جراء دخان فحم التدفئة في استراحة بالطائف

إنقاذ 14 حالة اختناق جراء دخان فحم التدفئة في استراحة بالطائف
0

تواصل – فيصل  العتيبي:

أَنْقَذَت الجهات الأمنية والإسعافية، فجر الْجُمُعَة، 14 حالة اختناق بينهم رجال ونساء وأطفال في إحدى الاستراحات؛ جَرَّاء استنشاق دخان فحم التدفئة.

وأَوْضَحَ المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي، أن غرفة العمليات بصحة الطائف تلقت بلاغاً طارئاً فجر اليوم يفيد بتعرض مجموعة من الأسر التي للاختناق داخل إحدى الاستراحات.

وعَلَى الْفَوْرِ، جهزت إدارة الطوارئ والكوارث بصحة الطائف 3 فرق طبية، وَتَمَّ فرز الحالات ميدانياً داخل الاستراحة وعمل الإسعافات الأولية.

وأَوْضَحَ أنه نَتَج عن الحادث نقل 14 حالة بينهم أطفال ورجال ونساء لمستشفيات الصحة لتلقي مزيد من الرعاية الصحية بعد استنشاق كميات كبيرة من دخان الفحم المخصص للتدفئة، ومَا زَالوا يتلقون العلاج دون مخاطر على حياتهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x