تواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام«باحث صحي»: هؤلاء المرضى يتوجب عليهم زيارة الطبيب قبل رمضان (فيديو)بعدما قفزت فوق 61 ألف دولار.. تراجع مفاجئ في سعر عملة «بيتكوين»«التحالف»: تدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي تجاه جازانتحري رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم.. و«الخضيري» يتوقع تعذر رؤيته«المالية» تُطلق بوابة إلكترونية لخدمات الأفراد عبر تطبيقات الهواتف الذكية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التجارة»: حصر المركبات المتضررة في مستودع عبداللطيف جميل بجدة (فيديو)

0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم الثلاثاء، حصر المركبات المتضررة جراء الأمطار بمستودع عبداللطيف جميل بمنطقة الخمره في محافظة جدة، بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة.

جاء ذلك تجاوباً مع تغريدة أرسلها مواطن على حساب الوزارة مرفقا معها فيديو وعلق عليه بقوله: “هذي بحوش عبداللطيف جميل بالخمره السوال من يقنعني أن عبداللطيف جميل سيخبر الزبون بأن الماء دخل لسيارته الجديدة!؟”.

وردت التجارة بتغريدة أوضحت خلالها: “مرحبا بك ونقدر حرصك.. الأمر متابع من قبل الوزارة وسوف يتم وقوف فرقة من الرقابة الميدانية على الموقع واتخاذ الاجراء اللازم في مثل تلك الحالات”.

ثم عادت التجارة ونشرت بتغريدة أخرى أكدت خلالها أنه بعد الوقوف على مستودع عبداللطيف جميل في جدة، تم حصر المركبات المتضررة من مياه الامطار واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حماية المستهلك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x