«السوق المالية»: عودة العمل بساعات التداول الرسمية ابتداءً من الأحد المقبلهل الرياضة تعالج انسداد الشرايين؟.. استشاري يوضحمع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سكان «جبل خاشر» بـ«الداير» يشكون من تهالك الطرق: تتسبب في حوادث مميتة (صور)

سكان «جبل خاشر» بـ«الداير» يشكون من تهالك الطرق: تتسبب في حوادث مميتة (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

يعاني أهالي سكان قرى جبل خاشر في محافظة الداير بني مالك، من تهالك الطرق التي تعد مدخلاً رئيسياً لقراهم؛ الأمر الذي يتسبب في وقوع حوادث مميتة.

وأرسل المواطن حسن سليمان المالكي، من سكان قرى جبل خاشر، شكوى عبر خدمة “المواطن الصحفي” بـ”تواصل”، مؤكداً أن الطرق المؤدية لقراهم “ضيقة جدًا ومتهالكة ومليئة بالحفريات والانهيارات؛ الأمر الذي يؤدي لانعدام وسائل السلامة”.

وأضاف “المالكي”: إن “ما نعلمه بأنه قد سبق أن رُصد لهذا الطريق ميزانية قبل عدة سنوات وأُرسيَ المشروع على إحدى المؤسسات الوطنية، وبعد أن بدأت المعدات بالعمل بالطريق من بداية طريق الجبل والمسمى بالشعيب عدة أيام وتوقف العمل به فجأة”.

وتابع: أنه “تركت المعدات بموقعها فترة طويلة حتى هلكت وأصابها الصدأ، وحتى الآن الطريق كما هو، ولا نعلم ما أسباب توقف هذا المشروع رغم اعتماده والبدء فيه لكنه توقف فجأة؟!”.

واختتم “المالكي” حديثه، بقول: “نتمنى من المسؤولين بالجهات المعنية التي لها علاقة بهذا المشروع النظر لما يتعرض له مرتادو الطريق الحيوي الذي يربط عدة قرى بالمحافظة، والعمل على سرعة إصلاحه”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x