«الخارجية»: المملكة تتابع باهتمام تداعيات انفجار بيروت وتؤكد تضامنها مع الشعب اللبناني«وَلِمَن خافَ مَقامَ رَبِّهِ جَنَّتانِ».. قراءة تخطف القلوب للشيخ بندر بليلة بالحرم المكياستشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مسلمو سريلانكا يشتكون من حملات الترهيب ضدهم

مسلمو سريلانكا يشتكون من حملات الترهيب ضدهم
0

تواصل – سامر محمد:

أكد “حلمي أحمد” نائب رئيس مجلس مسلمي سريلانكا، أنه وعلى الرغم من عدم تسجيل حوادث كبرى ضد المسلمين في الأشهر القليلة الماضية، إلا أن هجمات مواقع التواصل الاجتماعي وترهيب المسلمين مستمر في نشر الخوف بين أفراد المجتمع المسلم.

وأشارت صحيفة ” ذي هندو” الهندية إلى أن مجلس مسلمي سريلانكا رصد في يونيو الماضي أكثر من 20 هجوما مناهضا للمسلمين في أنحاء سريلانكا.

وأضافت، أنه خلال السنوات القليلة الماضية، شهدت سريلانكا زيادة في التحريض من قبل مجموعات بوذية متشددة تستهدف عبر خطاب الكراهية الأقلية المسلمة هناك الذين يشكلون نحو 10% من سكان البلاد.

كانت اشتباكات وقعت الجمعة الماضية بين سنهاليين ومسلمين أسفرت عن إصابة 6 أشخاص واعتقال 19 شخصا، ولم تهدأ الأوضاع إلا بعد الدفع بقوات من العمليات الخاصة وقوات مكافحة الشغب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x