هيئة الاتصالات: غرامات على مقدمي خدمات التوصيل المخالفين للإجراءات الاحترازيةدراسة صادمة.. الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة نقلاً لـ«كورونا» بهذه الطريقةالقبض على مواطنيْن تورطا في إطلاق نار وسرقة وحرق عدد من المركبات بالدوادميقرار مفاجئ من «التعليم» بشأن حركة النقل الخارجي للمعلمين«متحدث التجارة» يؤكد وفرة الكمامات بالأسواق.. ويُعلق على ارتفاع أسعار «الحمضيات» (فيديو)عند عودة الحياة الطبيعية هل هناك احتمال لتسجيل حالات جديدة بكورونا‬؟هل سيجري عزل أحياء في الرياض لإيقاف انتشار «كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يجيب (فيديو)متحدث «الأمن العام» يوضح آلية التنقل بين مناطق المملكة أثناء «منع التجول» (فيديو)«الصحة»: تسجيل 110 إصابات جديدة بـ«كورونا».. وحالتا وفاة لمقيمين بالمدينة (فيديو)للتأمين على العيوب الخفية للمباني.. «ساما» تصدر وثيقة مُلزمة للمقاولين بالقطاع الخاص«الموارد البشرية» تعلن مفاجأة سارة لمستفيدي الضمان الاجتماعيمختص في علم الفيروسات يتوقع انتهاء «كورونا» في المملكة خلال هذه الفترة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد هزات «النماص».. مركز الزلازل يتفقد سد حلباء ومناطق الصدوع

بعد هزات «النماص».. مركز الزلازل يتفقد سد حلباء ومناطق الصدوع
0

تواصل – فريق التحرير:

​أعلن مدير عام المركز الوطني للزلازل والبراكين بهيئة المساحة الجيولوجية الدكتور هاني زهران أن الجولة التي قَامَ بها بطائرة هيئة المساحة الجيولوجية تهدف للوقوف على مناطق الصدوع وكذلك سد وادي حلباء، وذلك عقب الهزات الأرضيّة التي شهدتها هذه المنطقة ولفهم مدى تأثير السد على مناطق الصدوع الموجودة بالقرب منه.

وأَوْضَحَ زهران للمسؤولين في المديرية العامة للدفاع المَدَنِيّ والمسؤولين في المديرية العامة للمياه المعلومات الجيولوجية، وخرائط الشدة الزلزالية التي تفيدهم لاتخاذ الإِجْرَاءَات الاحترازية اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات.

وأَفَادَ بأنه تم الاجتماع مع اللواء حزمي السبيعي مدير عام الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة عسير، والأستاذ تركي مفرح مدير عام المديرية العامة للمياه، وَتَمَّ إطلاعهم على خرائط الشدة الزلزالية طِبْقَاً لمقياس ميركللي بافْتِرَاضية حدوث زلزال بقوة ٤ درجات على مقياس ريختر وخرائط أُخْرَى بافْتِرَاضية حدوث زلازل أعلى من ٥ درجات على مقياس ريختر.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x