شاهد .. أولى لحظات الحرمين الشريفين بعد انطلاق المرحلة الثالثة من العودة التدريجية للعمرةبدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شرطة تبوك تكشف ملابسات «جثة الآسيوي» الملقاة بمنطقة ترابية

شرطة تبوك تكشف ملابسات «جثة الآسيوي» الملقاة بمنطقة ترابية
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف مصدر أمني بشرطة منطقة تبوك أن الجهات الأمنية ألقت القبض على مواطنَين قاما بإصابة آسيوي في رأسه إصابة بالغة تسببت في وفاته بعد ثلاثة أيام من الإصابة.

وفي التفاصيل أكد المصدر “أنه وبتاريخ  5 / 2 /1439هـ تلقت غرفة العمليات بلاغاً يتضمن العثور على شخص ملقى بمنطقة ترابية في أحد أحياء تبوك وعليه أثر إصابة بالرأس ونزيف، وقد تم نقله إلى المستشفى لعلاجه، وبالانتقال اتضح أنه مقيم آسيوي بالعقد الرابع من العمر تعذر استجوابه لسوء حالته الصحية، وبعد مضي ثلاثة أيام أُعلن عن وفاته متأثراً بإصابته”.

وأوضحت المصادر أنه وبناء على ذلك اتخذت كافة الإجراءات اللازمة وتم تشكيل فرق بحثية وجمع استدلالات لكشف ملابسات القضية لا سيما أنه يكتنفها الغموض.

وتابع المصدر “بفضل من الله وتوفيقه ثم بجهود رجال الأمن المخلصين تم التوصل إلى مغادرة أحد الجناة بعد الحادثة إلى منطقة أخرى والذي قبض عليه بعد تنسيق هاتفي، كما تم القبض على الجاني الآخر بمدينة تبوك”.

ولفت المصدر الأمني أن الجناة (سعوديان) وقد اعترفا بارتكابهما لهذه الجريمة، وعليه جرى إحالة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة بحكم الاختصاص.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x