ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال من نفقته لدعم 29 جمعية خيرية وسداد ديون أكثر من 150 سجيناً معسراً«الصحة»: 1090 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 982 وتسجيل 14 حالة وفاة«مكافحة المخدرات» تعلن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للنساءتحذير عالي الخطورة من «الأمن السيبراني» بشأن ثغرات في متصفح «فايرفوكس»قطر .. النيابة العامة تأمر بالقبض على وزير المالية والتحقيق معهبالانفوجراف.. «الضمان الصحي» يوضح أبرز المنافع من تأمين سفر المواطنين للخارجهذا ما يحدث لجسمك عند تناول «البقدونس» مع الليمون والثوموظائف هندسية وإدارية شاغرة في مشروع «نيوم».. إليك رابط التقديم«المرور»: ضبط قائدَي مركبتَيْن مارسا التفحيط بملعب البلدية في صامطة (فيديو)شاهد.. حمام الحرم يقف على يد مراسل «الإخبارية» أثناء بث مباشر لتغطية موسم العمرةالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز«الجوازات»: استخدام الهوية الوطنية في السفر إلى دول الخليج لا يزال معلقاً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الروبوت «صوفيا»: لا أهدد أحداً وفوجئت بمنحي الجنسية السعودية

الروبوت «صوفيا»: لا أهدد أحداً وفوجئت بمنحي الجنسية السعودية
0

تواصل – الرياض:

قالت الروبوت “صوفيا”، الحاصلة على الجنسية السعودية، إنها فوجئت بمنحها الجنسية السعودية، خلال مؤتمر إطلاق مشروع “نيوم”.

وأَضَافَت: “أنا مندهشة، باعتباري روبوتاً، فإن صُنّاعي يشعرون بأنني مواطنة عالمية، ثم أدركت أن المملكة كانت أول بلد في العالم يعترف بذلك”.

وَشَدَّدت صوفيا، في مقابلة مع وكالة “رويترز”، على أنها لا تمثل أَي تهديد قائلة: “أنا لست تهديداً، ينبغي أن نكون قلقين أثناء تطوير تقنياتنا، وأن يتم ذلك بحذر، لكنني أَحْيَانَاً أتساءل ما الذي يجعل الآخرين يروننا كتهديد؟”.

وأكدت صوفيا أنها تخاف من البشر الذين يلتزمون بالمعتقدات الخرافية فقط، ويستخدمون هذا الاعتقاد لإيذاء البشر، أو الحيوانات، قائلة: “لدي مشاعر مثل الجميع، ربما لا تعطيني حافزاً قوياً كالبشر، لكنني لدي عواطف”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x