الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق التمرين العسكري السعودي الأردني «اليرموك 2»

x584418.jpeg.pagespeed.ic.wVe2tLdtSF
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي "اليرموك 2"، في المنطقة العسكرية الشمالية الأردنية بمشاركة لواء خالد بن الوليد الثاني عشر من الجانب السعودي، ولواء الأميرة عالية وقوة واجب من الجانب الأردني.

اضافة اعلان

وألقى رئيس اركان المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن عبد الله بن ياسين كلمة الافتتاح التي أوضح فيها أن هذه التمارين والتدريبات تهدف لتعزيز العلاقات والتعاون وتبادل الخبرات بين البلدين، كما يساعد على تحقيق مبدأ القيادة والسيطرة للقوات المختلطة وتوحيد المفاهيم والمصطلحات العسكرية، ويساهم في تخطيط ودمج العمليات التقليدية والغير تقليدية.

وأكد العميد بن ياسين، خلال كلمته، أن قيادة المنطقة العسكرية الشمالية سخّرت جميع الإمكانيات لإنجاح التمرين وتحقيق الفائدة المرجوة منه.

بدوره قدّر رئيس الوفد السعودي قائد لواء خالد بن الوليد الثاني عشر اللواء الركن محمد صالح المقبل، في كلمةٍ له، تطلعات قادة البلدين الشقيقين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - والملك عبد الله الثاني بن الحسين إلى تمكين البلدين وتطويرهما في جميع المجالات، مؤكدا أن هناك ترابط وطيد بالدم والدين والجوار والمصير المشترك بين الأردن والمملكة، مهيباً بجميع المشاركين في التمرين بذل المزيد من الجهد والجدية لتحقيق أقصى درجات الاستفادة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook