مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات أكثر من 5.5 مليار ريالللوقاية من «كورونا».. مختص: اتّبعوا هذه النصائح عند شراء «الكمامة القماشية» (فيديو)وكيل وزارة الصحة يوضح الفارق بين بروتوكول العلاج للعزل والحجر المنزلي«الجمارك»: إحباط تهريب مليوني حبة كبتاجون مخبأة في «دعاسات بلاستيكية»هل لأذكار النوم أوقات محددة؟.. «الخثلان» يوضح (فيديو)بشري سارة من «متحدث الصحة» بشأن استجابة حالات «كورونا» الحرجة للعلاج (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1980 حالة شفاءخادم الحرمين يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدينبالخطوات.. طريقة تفعيل التحقيق الثنائي في «واتساب وتويتر وسناب شات»«ساما» تكشف حجم الدعم المقدم للقطاع الخاص للتخفيف من آثار جائحة «كورونا»«الزكاة والدخل»: استثناء أي منشأة من «ضريبة القيمة المضافة» في حالة واحدة«أخصائية تغذية»: 10 أطعمة ينبغي على المُصاب بـ«حرقة المعدة» تجنّبها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ميليشيا «الحوثي» تستهدف أطفال اليمن بفخ منفجر على شكل لعبة (فيديو)

0

تواصل – فريق التحرير:

كشف تقرير بثته قناة “الإخبارية”، لجوء ميليشيا “الحوثي” إلى أسلوب جديد في حربها على الشعب اليمني، لا سيما ضد الأطفال بهدف تدمير مستقبل البلاد.

وأفاد التقرير، بأن الميليشيات الانقلابية نشرت صواعق ألغام متفجرة على شكل “ألعاب” للأطفال في مناطق نزوح المدنيين الفارين من جحيم ميليشيا الحوثي.

وأظهر التقرير أحد الأطفال الذين تعرضوا لهذه الصواعق، مؤكداً أنه كان يتسابق على جمع الألعاب مع أصدقائه، وما إن قرر فتح اللعبة حتى انفجرت فيه؛ ما أسفر عن بتر يده وتشوه وجهه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x