استشاري يوضح طريقة «الصيام المتقطع» لعلاج النوع الثاني من السكري (فيديو)فرق ميدانية ترصد التزام المسافرين والعاملين في المطارات بالإجراءات الاحترازية«التعليم» تواصل ترحيل ١٣٨ مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم استعداداً للعام الجديدشرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي ارتكب عدداً من جرائم تزوير رخص الإقامة والمهنانتشال سيارة غارقة بداخلها جثة قائدها قرب مرفأ بيروت (فيديو)وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانيةصورة تاريخية نادرة.. «السيف» المُهدى من الملك سعود إلى جون كينيدي قبل 58 عاماًمبادرة لتمديد المهل المحددة لتنفيذ اللائحة المنظمة لنشاط نقل البضائعمكة.. إزالة تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة مليون و500 م2 (صور)سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبليستخدم مرة واحدة في اليوم.. ابتكار «بخاخ أنف» للوقاية من فيروس كورونا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رئيس «أبل»: توقف عن شراء قهوة ستاربكس لتشتري «آيفون X»

رئيس «أبل»: توقف عن شراء قهوة ستاربكس لتشتري «آيفون X»
0

تواصل- وكالات:

دعا الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك وسائل الإعلام والمستخدمين، إلى الكف عن اعتبار هاتف آيفون إكس باهظ الثمن، وأنه أغلى الهواتف الذكية على الإطلاق.

وقال كوك مع طرح الهاتف رسمياً في الأسواق الجمعة الماضية، إن الهاتف يمكن أن يصل إلى العديد من المستخدمين بسهولة وأريحية، فسعره يساوي سعر أي شيء آخر يمكن أن يشتريه المستخدم عبر نظام السداد الشهري، حيث يبلغ قسطه الشهري 33 دولاراً أمريكياً.

وأضاف كوك أن هاتف آيفون إكس أرخص من كوب القهوة التي اعتاد المستخدم أن يتناوله يومياً، مشيراً إلى أن الذين يجدون مبالغة في سعر الهاتف، عليهم أن يقارنوا ما يدفعونه يومياً لدى ذهابهم إلى ستاربكس.

وأوضح كوك أن المستخدم بإمكانه توفير 350 دولاراً أمريكياً باستبدال الهاتف الحالي بآيفون إكس، وذلك أثناء زيارة كوك لمتجر أبل في بالو ألتو بكاليفورنيا، احتفالاً بطرح الهاتف الرائد في الأسواق.

ويؤيد تيم كوك الرأي محللون، حيث قارنوا بين 1.57 دولاراً يدفعها يومياً المستخدم لاستعمال آي فون إكس، و2.99 دولاراً عند شراء كوب قهوة يومياً من ستاربكس.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x