وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانيةصورة تاريخية نادرة.. «السيف» المُهدى من الملك سعود إلى جون كينيدي قبل 58 عاماًمبادرة لتمديد المهل المحددة لتنفيذ اللائحة المنظمة لنشاط نقل البضائعمكة.. إزالة تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة مليون و500 م2 (صور)سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبليستخدم مرة واحدة في اليوم.. ابتكار «بخاخ أنف» للوقاية من فيروس كورونامؤشر الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات بلغت قيمتها 7.1 مليارات ريالكيف تحمي نفسك من التسمم بالعفن الذي لا يُرى بالعين المجردة؟.. أخصائية توضح«الصحة»: تسجيل 1482 إصابة جديدة بـ«كورونا» و3124 حالة تعافي و34 وفاةإدارات تعليمية تعلن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام «نور»«شؤون الحرمين»: إنشاء إدارة للوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة لسلامة قاصدي المسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ولي عهد أبو ظبي يستنكر «باليستي الرياض»: أمن المملكة من أمن الإمارات

ولي عهد أبو ظبي يستنكر «باليستي الرياض»: أمن المملكة من أمن الإمارات
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة قلبا وقالبا مع المملكة العربية السعودية في العسر واليسر، وذلك تعليقا على حادثة إطلاق صاروخ باليستي من اليمن على المملكة، أسقطته الدفاعات الجوية السعودية فوق سماء شمال الرياض.

ونقلت قناة “الإخبارية”، عبر “تويتر” عن “بن زايد” قوله إن الاعتداء الحوثي يثبت صواب قرار الحزم الذي اتخذناه بقيادة المملكة، وحزم خادم الحرمين الشريفين كفيل بإحباط كل أشكال العدوان والتآمر ضد المملكة والمنطقة ككل”.

وأضاف: “نقف بكل قوة وحسم مع المملكة في مواجهة كل التحديات التي تستهدف أمنها وأمن المنطقة واستقرارها”.

واعتبر “بن زايد” أن  أمن المملكة جزء لايتجزأ من أمن الإمارات، قائلا: “يد الشر المستطير لن تنال من عزيمة أشقائنا في المملكة”.

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x