الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بريطاني مخمور يهاجم عاملاً مسلماً ويهرب قبل وصول الشرطة (فيديو)

asshat-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سامر محمد:

أظهر مقطع مصور، بثه موقع Asian image التابع لشؤون المجتمع الآسيوي في بريطانيا، قيام بريطاني مخمور بالاعتداء لفظياً على عامل وجبات سريعة -مسلم- في مدينة "بريستون".

اضافة اعلان

وقال الموقع: إن "البريطاني المخمور استمر في توجيه الإهانات اللفظية للعامل حتى بعد إخباره بأن الشرطة في طريقها للمكان، وعلى الرغم من وصول الشرطة سريعاً، إلا أن المهاجم كان قد رحل ولم تتحرك الشرطة في أي إجراءات بعد ذلك ولم يتصل به أحد بعد الحادثة".

وحاول العامل تهدئة المهاجم لكنه رد عليه بأن باكستان دولة إرهابية وأن بريطانيا موطنه وليست موطن العامل، فرد صاحب المحل بأنه لا يهم إذا كانت بريطانيا هي وطنك، لكنك عنصري وأنا أطلب منك بلطف أن تخرج لأنك مخمور.

واستمر البريطاني المخمور في هجومه، زاعماً أن أجداده ذهبوا للهند واغتصبوا أرض العامل ونساء وطنه، مضيفاً أن "الكيان الصهيوني سيأتي ويغتضب نساء وطنك".

من جانبه، علق مسؤول في منظمة "Tell Mama" البريطانية على الحادثة، بقوله: إن "الرجال الذين يعملون في أعمال مسائية كمحال الوجبات السريعة والمطاعم وسائقي التاكسي يواجهون عدداً كبيراً من الهجمات العنصرية والمناهضة للمسلمين".

وأضاف المسؤول: "أنه نظراً لاعتياد هذه الحوادث بشكل كبير أصبح هناك تردد في الإبلاغ عنها، فكثير يتعرضون في الغالب من 40 إلى 50 إهانة لفظية في الليلة".

هذا، واضطرت "تواصل" إلى كتم صوت مقطع الفيديو بسبب الألفاظ الخارجة التي أطلقها البريطاني المخمور تجاه العامل المسلم.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook