«الأرصاد» تتوقع: موجة مطرية جديدة على 11 منطقة يومي السبت والأحدشرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمر
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تعليم تبوك» تقرر العمل بالدوام الشتوي.. ومغردون ينتقدون توقيت القرار

«تعليم تبوك» تقرر العمل بالدوام الشتوي.. ومغردون ينتقدون توقيت القرار
0

تواصل – فريق التحرير:

انتقد مغردون توقيت القرار الذي اتخذه مدير الإدارة التعليمية في تبوك ببدء العمل بالتوقيت الشتوي في جميع مدارس المنطقة “بنين – بنات” ورياض الأطفال، حيث خرج القرار في الساعة الواحدة والنصف ظهراً، بعد خروج المعلمين والطلاب.

ونص القرار، الذي نشرته الإدارة عبر حسابها بموقع “تويتر”، على أن يعمل به ابتداء من الأحد الْمُوَافِق 16 – 2 – 1439، بحيث تكون بداية اليوم الدراسي والحصة الأولى عند الساعة الثامنة صَبَاحَاً، على ألا تتجاوز نهاية اليوم الدراسي الثَّانِية والنصف ظهراً.

وتساءل المغردون عن الكَيْفِيَّة التي ستبلغ بها المدارس الطلاب وأولياء الأمور بالقرار، حيث من المنتظر أن يعود الطلاب لمدارسهم يوم الأحد، دون أن يعرفوا القرار، إلا من سيطلع منهم على حساب إدارة تبوك على “تويتر”، أو بعض وسائل الإعلام التي قد تنشر القرار.

وقال أحد المغردين: “كان المفروض أن تبلغ المدارس على الأقل، أمس الأَرْبِعَاء؛ كي نقدر أن نبلغ أولياء أمور الطلاب. أما يوم الخميس وبعد نهاية الدوام!!”، وأَضَافَ آخر: “نفس الخطأ يتكرر وللعام الثَّانِي على التوالي اعتماد الدوام الشتوي بعد انصراف الإدارة والطلاب وفي آخر يوم! كيف يتم إبلاغ أولياء أمور الطلاب؟”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x