بعد ساعات من تدمير الأول بالطائف.. «الدفاع الجوي» يفتك بـ«صاروخ حوثي» ثانٍ في سماء جدةتحذير خطير.. آلات صنع القهوة تمكن «الهاكرز» من سرقة بياناتكإطلاق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لـ«حجاج الداخل» اليوم.. والتقديم عبر هذا الرابطالجيش اليمني يأسر قيادياً حوثياً في كمين بـ«الضالع»«شرطة مكة» تعلن القبض على خاطفة المولودة «نور».. وتكشف عن جنسيتها وعمرهاالعام الماضي.. إقبال عالٍ من المواطنين على الاستثمار في نشاط تجاري غير متوقع7 فوائد مذهلة لهذا الطبق على مائدة الإفطار في رمضان.. لا تستغنوا عنهمستفيدة لـ«حساب المواطن»: أريد اتخاذ هذا الإجراء تجاه زوجي.. والبرنامج يرد«الزعاق» يتوقع اختفاء «الثريا» ودخول «مربعانية القيظ».. وهذه علاقتها بـ«موسم الأمطار»«الدفاع الجوي» يدمر صاروخاً حوثياً في سماء الطائف قبل السحورواشنطن تكشف تفاصيل إطلاق صاروخ قرب السفارة الأمريكية بالعراق.. وتوجه تهديداً لإيراناتصل نجله بـ«الملك سلمان» ليخبره.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «ابن باز» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الحازمي»: الانتهاء من مشروع تأهيل منطقة زمزم قبل شهر رمضان

«الحازمي»: الانتهاء من مشروع تأهيل منطقة زمزم قبل شهر رمضان
0

تواصل – فريق التحرير:

قال مدير عام إدارة المشروعات بالرئاسة العامة للحرمين، المهندس أمجد الحازمي، إنه من المستهدف أن يتم الانتهاء من مشروع استكمال عبارات الخدمات وتأهيل منطقة زمزم كليةً؛ ليكون الموقع جاهزاً لخدمة المعتمرين في رمضان المقبل، مؤكداً أنه يتم تزويد معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بتقرير يومي عن وضع الأعمال بالمشروع وأخذ توجيهاته حيال ذلك.

ولا تزال الأعمال مستمرة على قدم وساق في المشروع بالحرم المكي الشريف، حيث يقوم منسوبو الإدارة العامة للمشاريع من مهندسين وفنيين وبمتابعة مستمرة من مدير عام المشاريع لمراحل البرنامج الزمني للمشروع مع الجهات ذات العلاقة، ومتابعة تنفيذ الأعمال وفق ما خطط له، بالإضافة إلى معالجة الملاحظات الميدانية مع المقاول والتي يتم رصدها من مهندسي الإدارة أثناء التنفيذ.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x