باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»ضبط مليون منتج تجميلي وأجهزة طبية مخالفة بالرياض (صور)الشيخ المطلق يرد على من يزعم علاج «كورونا» بالكركم والمر: اتقوا الله (فيديو)توجيه من أمانة جدة لـ«المطاعم» بشأن طلبات العملاء خلال «منع التجول»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«دمج المحاكم».. إيقاف إجازات وإتلاف أختام وسيارة واحدة لـ«كتابة العدل»

«دمج المحاكم».. إيقاف إجازات وإتلاف أختام وسيارة واحدة لـ«كتابة العدل»
وزير العدل الدكتور وليد بن محمد بن صالح الصمعاني
0

تواصل – الرياض:
كشفت مصادر أن قرارات وزير العدل وليد الصمعاني القاضية بدمج عدد من المحاكم في المنطقة الشرقية، وحائل، والرياض تواكبها حزمة من الإجراءات، تشمل إيقاف الإحالات والمواعيد، وجرد القضايا، وإيقاف إجازات القضاة ومنسوبي المحاكم المدمجة لمدة أسبوعين، وإتلاف الأختام، وتخصيص سيارة واحدة فقط لكتابة العدل، وتحويل الفائض من الأثاث إلى الجهات المحتاجة.
وأوضحت المصادر -وفقاً لـ “عكاظ”- أن قرارات الدمج تشمل محاكم في «الشرقية»، وحائل، والرياض، وذلك بضم المحكمة العامة بجلاجل إلى محكمة المجمعة بمنطقة الرياض، ودمج المحكمة العامة في جبه إلى محكمة حائل، ودمج المحكمة العامة بالجفر في المحكمة العامة بالأحساء.
كما تشمل الإبقاء على سيارة واحدة لكتابة العدل، ونقل بقية السيارات إلى الوزارة لصيانتها وتسليمها للجهات المحتاجة في المنطقة، ونقل الأثاث والأجهزة المكتبية الصالحة والمناسبة، وصرف الفائض للجهات ذات الاحتياج. وعزت مصادر القرارات إلى قلة الإنتاج، والسعي لتوفير الجهد، وترشيد النفقات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x