جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالمانخفاض سعر خام «برنت» ليصل عند 43.26 دولاراً للبرميلالإطاحة بعصابة امتهنت السطو على المنازل وسرقة المصوغات الذهبية بالأحساءعبر بوابتها الإلكترونية.. «التقاعد» تكشف عن 5 خدمات مميزة للمتقاعدين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بدوافع عنصرية.. دهس امرأة «مسلمة» عمداً في بريطانيا

بدوافع عنصرية.. دهس امرأة «مسلمة» عمداً في بريطانيا
0

تواصل – سامر محمد:

يواجه شاب بريطاني اتهامات بمحاولة قتل أم مسلمة تُدعى “زينب حسين” بسيارته بدافع الكراهية، وذلك وَفْقَاً لصَحِيفَة “مترو” البريطانية.

وأشارت الصَحِيفَة إلى أن الأم المسلمة تعرضت لإصابات خطيرة، حيث صدمها الجاني وفر هارباً، وذلك خلال عودتها سيراً على الأقدام إلى المنزل، بعد إيصال أطفالها الصغار للمدرسة الشهر الماضي.

وذَكَرَت الصَحِيفَة أن الأم المسلمة من أصول إِفْرِيقية وكانت تسير بالقرب من منزلها، عندما دهستها سيارة في 20 سبتمبر الماضي؛ مما تسبب في عِدَّة كسور بجسدها، ثم حاولت السيارة نفسها دهس طفلة مسلمة تبلغ من العمر 12 عاماً.

ويواجه المتهم عدداً من الاتهامات من بينها محاولة القتل والإضرار الجسدي الخطير المتعمد والقيادة الخطيرة تحت تأثير الكحوليات، ومِن الْمُقَرَّرِ أن يظهر مُجَدّدَاً أمام المحكمة في 10 نوفمبر المقبل.

كانت الأم المصابة جَرَّاء الدهس نقلت في حينها جواً إلى المُسْتَشْفَى، وظلت في عملية جراحة مكثفة استمرت 10 ساعات، ووُصفت حالتها بالخطيرة لكنها مستقرة، وتتعامل الشرطة مع الحادثة على أنها عنصرية أو ذات دوافع دينية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x