بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشيمدينتان في قائمة الأعلى درجة حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الماضيةبعد نتائجه المُبشرة في علاج «كورونا».. محادثات بين المملكة وروسيا لتوفير إمدادات من عقار «أفيفافير»انقلاب سيارة متطوعين أثناء توصيلهم أدوية لمستفيدين.. وأمير عسير يتفاعل (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رسالة تهديد بالقتل للمسلمين داخل حمام مدرسة ثانوية بأمريكا

رسالة تهديد بالقتل للمسلمين داخل حمام مدرسة ثانوية بأمريكا
0

 

تواصل- سامر محمد:

تشعر أسر طالبات في مدرسة “كنت- مرديان” الثانوية بمدينة سياتل في واشنطن؛ بالخوف بعد العثور على جرافيتي مناهض للمسلمين يهددهم بالقتل جميعا داخل حمام للطالبات.

وأشارت صحيفة “سياتل تايمز” الأمريكية إلى أن الجرافيتي جاء فيه أن “كل المسلمين سيقتلون في 30 أكتوبر، وشملت كذلك على صليب معقوف وهاشتاج “MAGA” وحروفه الأربعة اختصار لشعار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” خلال حملته الانتخابية الماضية، “اجعلوا أمريكا عظيمة مجددا” بالإنجليزية.

وذكرت الصحيفة أن شرطة “كنت” تحقق ولا تعرف بعد ما إذا كان هذا التهديد حقيقياً أم لا، في الوقت الذي يخشى فيه آباء الطالبات الصوماليين من إرسال بناتهم للمدرسة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة المدرسة والشرطة الأمريكية أعلنتا عن اتخاذ إجراءات أمنية احترازية، غداً الاثنين، تحسباً لأي اعتداء محتمل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x