مع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أهالي أحياء شرق الرياض يشكون غياب الخدمات وانتشار المخلفات (صور)

أهالي أحياء شرق الرياض يشكون غياب الخدمات وانتشار المخلفات (صور)
4

تواصل – فريق التحرير:

يشكو سكان أحياء شرق الرياض (الرمال – المونسية – القادسية) من غياب الخدمات الأساسية وتجاهل مطالبهم، فضلاً عن انتشار العمالة المخالفة والخيم العشوائية.

أرسل المواطن رامي بن مطلق الروقي، من سكاي حي “الرمال”، شكوى عبر خدمة “المواطن الصحفي” بـ”تواصل”، تتضمن معاناة سكان أهالي الأحياء الشرقية في الرياض، مطالباً الجهات المختصة بالنظر فيها ووضعها بعين الاعتبار.

وأوضح “الروقي” أن الأحياء تفتقر لإنارة الشوارع العامة والشوارع الداخلية، وعدم وجود رصيف وتشجير للشوارع الرئيسية -وصف إياها بالبدائية-، وعدم وجود حدائق، ومراكز صحية لخدمة السكان، وعدم وجود مدارس حكومية داخل هذه الأحياء”.

وأضاف: أن معاناتهم “تتضمن انتشار المخلفات العمرانية وتراكمها دخل الحي، ومكاتب تجار العقارات غير النظامية، وحظائر البهائم، وسوء تغطية الجوال، وتواجد مقاهي الشيشة وسط الأحياء، بالإضافة لتواجد استراحات بين المساكن”.

وأشار “الروقي” إلى ضرورة تكثيف التواجد الأمني في هذه الأحياء، بسبب انتشار “الدرباوية، والمفحطين، وتجار الممنوعات”، متخوفاً في الوقت نفسه أن تستخدم الاستراحات ملجأ لأصحاب الأفكار المتطرفة.

يسعد صَحِيفَة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإِرْسَال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “صوتك وصل” وسيتم نشر أَي توضيح رسمي، أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

  

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    التعليق

  2. ٣
    لاإله إلاالله

    بدو ماعندهم اهتمام

  3. ٢
    زائر

    هذا مله بسبب تجاهل امانة الرياض لهذه الاحياء

  4. ١
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا من سكان حي الرمال الحي مهمل جدا
    لا يوجد مدخل رئيسي للحي
    لا يوجد مراكز صحية
    نحتاج الى حدائق عامة
    لا يوجد مدارس حكومية
    النظافة بشكل عام
    الانارة داخل الاحياء
    تقوية شبكات الاتصلات
    وشكرا

المشاركة عبر
x