الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لوجود شبهة جنائية.. التحقيق بمقتل أربعينية في ظروف غامضة بـ«القطيف»

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - القطيف:

تعرضت امرأة أربعينية في القطيف للقتل أمس بعد دفعها من أعلى سلم شقتها التي تقيم فيها مع أبنائها الخمسة "4 أولاد وبنت"، مما تسبب لها بإصابات مميتة في الرأس والرقبة.

اضافة اعلان

وأصيبت المرأة، بكسور في الجمجمة والرقبة ونزيف داخلي وخارجي، واكتشف مقتلها ابنها البالغ من العمر 14 عاما حين عاد للمنزل ليجد والدته غارقة في دمائها، وتغطي الدماء الجدار حيث سقطت.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أن مركز شرطة وسط القطيف بلغ عند الثانية والنصف من مساء الثلاثاء من قبل مواطن يبلغ من العمر 14 عاما عن مقتل والدته التي وجدها بعد قدومه إلى المنزل ملقاة على سلم المنزل وعليها آثار الدماء، حيث باشر المختصون بالشرطة والطب الشرعي الانتقال إلى الموقع، ووجدت المجني عليها وهي مواطنة في العقد الرابع من العمر وقد تعرضت لإصابات بالرأس والرقبة، وتم نقل جثمانها إلى المستشفى لاستكمال الفحوص اللازمة من قبل الطب الشرعي، فيما باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة للكشف عن ملابساتها والبحث والتحري عن الجاني.

وبحسب المعلومات فالقتيلة كانت تبقي باب شقتها غير مقفل، ولذا لا توجد آثار كسر على الباب، كما شهد المحيطون بها بدماثة خلقها وروحها الطيبة المسالمة، وهي امرأة مطلقة منذ سنوات عدة ويقيم أبناؤها معها، كما أن طليقها متزوج حاليا من امرأة أخرى. وأضافت المعلومات أن الشرطة احتجزت أبناء القتيلة للتحقيق معهم ولم يتم التوصل للقاتل بعد - وفقاً لـ"مكة"-.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook