هل الرياضة تعالج انسداد الشرايين؟.. استشاري يوضحمع اقتراب العودة للعمل.. استشاري يقدم نصائح مهمة للموظفين لتجنب انتقال العدوى(فيديو)“الزعاق” يتوقع: المملكة على موعد مع حدوث كسوف حلقي للشمس في هذا الموعدهل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خميس مشيط.. تعطلت إشارة المرور وهكذا احتال السائقون للهرب من «ساهر» (فيديو)

0

تواصل – عسير:

رصد أحد القراء موقفاً طريفاً أثناء تعطل إشارة مرورية تَسَبَّبَت في تكدس العابرين في خميس مشيط، إلا أن كاميرات ساهر بقيت بالمرصاد؛ مما حدا بهم للبحث عن حيلة وطرق تقيهم كاميرات الرصد.

وبِحَسَبِ موثق الفيديو فإن إشارة الغروي على طريق أبها – خمس مشيط والتي تعلو الكوبري بثلاث إشارات مرورية في ثلاثة اتجاهات قد تعطلت جميعها؛ وتَسَبَّبَت في تكدس للسيارات خُصُوصَاً أنها كانت في وقت ذروة منتصف عصر يوم أمس الأحد.

وأَضَافَ : بالرغم من تعطل الإشارات الثلاث إلا أنا كاميرات ساهر كانت تقوم بِدَوْرِهَا في رصد العابرين للإشارات؛ مما جعل السائق يبحث عن طريقة بديلة من خلال الالتفاف، ثم عكس السير حَتَّى لا تقوم كاميرات ساهر برصدهم.

يسعد صَحِيفَة تواصل أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل”، وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإِرْسَال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي”، وسيتم نشر أَي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x