هل استخدام الكمامة يتسبب في نقص الأكسجين والاختناق؟.. أطباء يوضحونمع عودة الرحلات الداخلية.. الكشف عن تقنية في طائرات المملكة تمنع انتقال العدوى (فيديو)مسؤول بـ«الصحة» يوضح كيفية تقليل فرص انتقال عدوى «كورونا»مع بدء الحياة الطبيعية تدريجيًا.. استشاري يُحذِّر من فئة قد تتسبب في انتشار كورونا (فيديو)بالفيديو.. الساعات الأولى لحركة التنقل بين المناطق وفي الشوارع مع تخفيف «منع التجول»«الداخلية»: بدء السماح بالتجول في جميع المناطق عدا مكة.. و3 إجراءات مهمة يجب الالتزام بهابيان من «وزارة الحج» حول استمرار تعليق العمرة والزيارة الفترة الحالية“الصحة” توضح فوائد الكمامة القماشية وكيفية صنعها وتعقيمها«الأرصاد» تتوقع: رياح نشطة مثيرة للأتربة وأمطار رعدية على 10 مناطق“ترامب” يتوعد “تويتر” ويهدد بإغلاق مواقع التواصلبشرى لأصحاب «المتاجر الصغيرة».. أدوات إلكترونية جديدة لمواجهة تداعيات كورونابعد 86 يوماً من ظهور «كورونا» بالمملكة.. «رنية» تسجل أول حالة إصابة بالفيروس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مواطن يوثق تجمعات للعمالة المخالفة على طريق «الجنادرية» (صور وفيديو)

مواطن يوثق تجمعات للعمالة المخالفة على طريق «الجنادرية» (صور وفيديو)
2

تواصل – فريق التحرير:

وثق المواطن فيصل الفارس، بعدسة جواله، مجموعةً من الصور أرسلها إلى خدمة “المواطن الصحفي” بصحيفة “تواصل”، تُظهر تجمعات للعمالة المخالفة على طريق الجنادرية باتجاه الشمال في الرياض.

وأوضح “الفارس” أن هذه التجمعات من العمالة المخالفة تكون بشكلٍ يومي عند محطة “جرش”، مبيناً أنهم أفارقة من الجنسية الأثيوبية ويوجد بينهم يمنيون أيضاً، مطالباً بحملة أمنية عليهم للقبض عليهم.

وأكد المواطن أن الطريق يشهد بشكلٍ متكرر، بسبب هذه التجمعات، حوادث “دهس” بحق هؤلاء العمال المخالفين؛ نظراً لتواجدهم بكثرة على يمين ويسار طريق الجنادرية باتجاه الشمال من بعد تقاطعه مع طريق الدمام.

وأشار “الفارس” إلى أنه حدثت أكثر من حالة اعتداء وسلب لمواطنين ومقيمين من بعض هؤلاء المخالفين، مؤكداً في الوقت نفسه أن محطة جرش على طريق الثمامة بمثابة ملتقى للمهربين والمُهَربين.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    يااخي غيرمحطة جرش النسيم ااغربي ش الاربعين مليان عمالة متخلفة وخطر على السكان ومن سنين وهم كذا لاحسيب ولا رقيب وكل شوارع الرياض

  2. ١
    زائر

    حي الرمال يعاني الامرين من إهمال البلدية والاجهزة الأمنية منا جعله وكراً للمخالفين

المشاركة عبر
x