الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة للمواطنين بنظام العقود في مركز كفاءة الطاقة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال، في مقره في مدينة الرياض، وذلك في عدد من التخصصات بنظام العقود.

اضافة اعلان

الشروط العامة:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- حاصل على المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة. 3- جميع الخبرات في القطاع الحكومي يجب أن يكون موضحاً بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية الخدمة ونهايتها ومصدقة من الجهة الحكومية حسب الأنظمة. 4- جميع سنوات الخبرة في القطاع الخاص (الشركات والمؤسسات) يجب أن يكون موضحاً فيها (اسم الموظف، مسمى الوظيفة، بداية الخبرة ونهايتها، عدد ساعات العمل اليومية، عدد أيام العمل في الأسبوع) مرفق معها بيان مدة اشتراكات من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. 5- جميع الخبرات يجب أن تكون في مجال طبيعة عمل الوظيفة المتقدم لها. 6- يتم الاختيار لشغل تلك الوظائف وفقاً لنتائج الاختبارات التحريرية أو العملية أو المقابلات الشخصية بحسب طبيعة عمل كل وظيفة علماً بأن الأفضلية لأصحاب التقديرات والمعدلات الأعلى.

وأوضح المركز أنه عند التقديم على طلب التوظيف الإلكتروني يجب مراعاة ما يلي:

1. يحدد المتقدم الوظيفة التي يرغب التقديم عليها من خلال قائمة الوظائف المعلن عنها. 2. إدخال البيانات الشخصية والتأكد من صحتها وخاصة بيانات الاتصال (أرقام الجوال، البريد الإلكتروني) والتي سيتم التواصل من خلالها مع المتقدم. 3. يكون التقديم على وظيفة واحد فقط. 4. إرفاق صورة من المؤهلات والخبرات والهوية الوطنية وبيان أجور مشترك من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممن لديهم خبرة عند تقديم الطلب الإلكتروني. 5. لن يتم النظر لطلبات التوظيف التي لم يتم تفعليها عن طريق الرابط المرسل للبريد الإلكتروني المسجل. 6. إن تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني لا يعني الحصول على الوظيفة أو الترشح لها، حيث أن الترشيح على الوظيفة مرتبط ارتباطاً كلياً بنوعية وعدد الوظائف ومتطلبات شغلها وترتيب المتقدم وفق أسلوب المفاضلة بين المتقدمين. 7. في حال عدم مطابقة المعلومات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني فإن للمركز الحق في استبعاد طلب التقديم دون أدنى مسؤولية.

التقديم:

سيكون استقبال طلبات التوظيف إلكترونياً وذلك اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 02/02/1439هـ الموافق 22/10/2017م وحتى يوم الخميس بتاريخ 06/02/1439هـ الموافق 26/10/2017م.

وأضاف المركز أنه في حالة الاستفسار أو طلب المساعدة يمكن مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] ، موضحا أنه لن يتم النظر إلى أي سيرة ذاتية مرسلة عن طريق البريد الإلكتروني.

الوظائف المتاحة ورابط التقديم (هنا)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook