بالخطوات.. «الجوازات» توضح طريقة الاستفادة من خدمة «الرسائل والطلبات» عبر منصة أبشرارتفاع ملحوظ.. سعر برميل النفط يقترب من 40 دولاراًتعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توضيح من «النيابة» عن عقوبات الجرائم المعلوماتية

توضيح من «النيابة» عن عقوبات الجرائم المعلوماتية
0

تواصل- فريق التحرير:

قالت النيابة العامة، إن “المساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا أو ما في حكمها أو التشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات جرائم معلوماتية يعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل سنة وبغرامة تصل 500 ألف ريال، بحسب المادة 3 من نظام الجرائم المعلوماتية”.

وأضافت النيابة العامة، عبر الحساب الرسمي في “تويتر”، أن “إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، أو القيم الدينية، أو الآداب العامة، أو إعداده، أو إرساله، أو تخزينه، جريمة معلوماتية يعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل 5 سنوات وبغرامة تصل 3 ملايين ريال، بحسب المادة 6 من نظام جرائم المعلوماتية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x