مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:55 م
العشاء
07:25 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

محضرة معمل تسيطر على التماس كهربائي بـ«متوسطة» في عنيزة

محضرة معمل تسيطر على التماس كهربائي بـ«متوسطة» في عنيزة
0

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت إدارة مدرسة المتوسطة السابعة عشرة التابعة لتعليم عنيزة، من السيطرة على التماس كهربائي داخل معمل العلوم، على إثره أغلقت محضرة المختبر القواطع الكهربائية في الدور الأول، كما قامت المراسلة المكتبية بإغلاق القواطع الكهربائية في الدور الثاني.

كما نجحت الإدارة في تجميع الطالبات بسرعة قياسية في نقطة التجمع بمساعدة المعلمات والإداريات والتواصل مع الباصات وأولياء الأمور وساهم الجميع بتسهيل خروجهن من المدرسة في وقت قياسي.

وقد حضر مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية عبدالرحمن المذن إلى المدرسة برفقة عضو لجنة الأمن والسلامة (رئيس قسم الطوارئ ) صالح العبيد وتمت معاينة موقع الحادث والاطمئنان على الطالبات ومنسوبي المدرسة.

وقد أسفر التقرير النهائي عن وجود (التماس بالإضافة إلى تلف وذوبان في التمديدات الكهربائية الموجودة داخل السقف المستعار)، ووعدت اللجنة باستكمال العمل وإكمال اللازم بعد خلو المدرسة تماماً من المنسوبات اليوم.

بدورها أفادت قائدة المدرسة مريم الغلث بأن الوضع تحت السيطرة وأن سلامة جميع المنسوبات من هيئة تعليمية وإدارية وطالبات هي الأساس وأشادت بجهود منسوبات المدرسة  من التزامٍ بتعليمات الأمن والسلامة وحسٍ مسؤول وإنجازٍ متقن وسريع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x