تعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

دراسة بريطانية: السجناء المسلمون والسود يعانون من سوء المعاملة

دراسة بريطانية: السجناء المسلمون والسود يعانون من سوء المعاملة
0

تواصل- سامر محمد:

توصل بحث بريطاني إلى أن السجناء المسلمين وأصحاب البشرة السوداء من المرجح بشكل أكبر أن تتم معاملتهم بشكل سيء مقارنة بغيرهم من السجناء البيض مما يضر بإنتاجيتهم وصحتهم النفسية والعقلية، وفقا لصحيفة “الجارديان” البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن البحث الذي قام به مركز أبحاث وجامعة بريطانية، حقق في المعاملة التي يتلقاها السجناء السود وأتباع الأقليات الدينية الأخرى في بريطانيا، في عملية مسح شملت 340 سجينا في 4 سجون.

وأكد السجناء أنهم يشعرون بالتمييز بسبب لونهم ودينهم، وأنهم عرضة لتصورات نمطية خاطئة ثقافية وعرقية من قبل سجانيهم.

ووجد الباحثون أن كون السجين مسلما أو أسودا فإن هذا يضاعف من فرص تعرضه لتجارب سيئة في السجن والتي تشمل فرض قيود ضده ووضعه في الحبس الانفرادي مقارنة بغيرهم من السجناء البيض.

وأكد نحو 29% من السجناء المسلمين على أنهم لم يحصلوا على وظائف في السجن أو يحضروا دورات تعليمية مقارنة بـ17% فقط من السجناء المسيحيين، وهو الأمر الذي يؤثر سلبا على إعادة تأهيلهم قبل الخروج من السجن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x