الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«خفض عنف الطلاب».. معرض تعليمي بـ«حفر الباطن»

340842-513x340
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

افتتح مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن، عايض بن نافع الرحيلي، اليوم، معرض خفض سلوك العنف الذي يُنَظّمه قسم التوجيه والإِرْشَاد بالإدارة بحضور المساعد للشؤون التعليمية ماطر بن عويد الظفيري، وذلك بدار الملاحظة الاجْتِمَاعِيّة.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ مشرف برنامج رفق بالإدارة فهد عيد العنزي أن المعرض يهدف إلى التوعية بمخاطر العنف، وتعزيز السلوك الإيجابي من خلال استثمار الرسومات واللوحات والنشرات والمقالات والتغريدات والأَنْشِطَة التربوية التي تساعد على خفض سلوك العنف بين الطلاب، والاقتداء بالقيم المعززة للسلوك الإيجابي، بجانب برنامج المدارس المعززة للسلوك الإيجابي.

وَأَشَارَ العنزي إلى أن المعرض اشتمل على مشاركات عديدة من المدارس، إِضَافَة إلى مشاركات خَاصَّة من طلاب مدرسة ابن البيطار بدار الملاحظة عبروا من خلالها عن أهمية نبذ العنف.

وعقب الافتتاح عقد لقاء تربوي للقيادات التربوية مع طلاب ومنسوبي المدرسة في دار الملاحظة، وطرحت بعض المواضيع والأنشطة الهادفة التي تعزز السلوك الإيجابي، وتنبذ جميع أشكال العنف، فيما نوقشت احتياجات المدرسة والخطط التربوية القادمة لمدرسة دار الملاحظة وسبل الشراكة المجتمعية الهادفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook