الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصندوق العقاري: 327% زيادة بالمواعيد في مراكز خدمة المستفيدين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشف صندوق التنمية العقارية أن معدل الزيادة المئوية في عدد المواعيد المحجوزة لدى مراكز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم بالفروع بلغت 327%، وذلك منذ 15 مايو الماضي وحتى منتصف أكتوبر الجاري. مؤكداً استمرار إقبال المواطنين على حجز مواعيدهم لدى مراكز خدمة المستفيدين، وذلك تمهيداً لحصولهم على تمويلهم السكني المدعوم.

اضافة اعلان

ومن جهة أخرى بلغ معدل الزيادة المئوية في عدد الطلبات المقدمة للتمويل المدعوم عبر مراكز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم 201%، وذلك منذ 15 مايو الماضي وحتى منتصف أكتوبر الجاري.

ويعمل مركز خدمة المستفيدين كحلقة وصل بين المستفيد وبين البنك، إذ يسهّل مهمة حصول المواطن على التمويل المناسب له من البنك الذي يرغب في التعامل معه دون عناء البحث، فيما تبدأ خطوات التقديم للصندوق بتحديث البيانات، ثم حجز وطباعة الموعد وتجهيز كافة المستندات المطلوبة.

وينهي مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم المهام الباقية، ويقوم بتجميع وتحليل الطلبات وعرضها نيابة عن المستفيدين على الممولين العقاريين المشاركين بالبرنامج لإصدار الموافقة المبدئية عليها، فيما يتكفل الصندوق بتغطية كامل أرباح التمويل بنسبة 100% للمستفيدين من أصحاب الدخل الشهري 14 ألف ريال وأقل، وأما من هم أعلى من 14 ألف ريال فسيدعمهم الصندوق طبقاً لحاسبة الدعم ما بين 35% إلى 100%.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook