“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعوددراسة تكشف عن مشروبات تساعد في التخلص من الأرقللوقاية من «كورونا».. «الصحة» تُحذّر من لمس الوجه أثناء التواجد خارج المنزلمع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. طبيب يحذر من 3 طرق لانتقال عدوى «كورونا» في المدارس«جوجل» تعلن توفير مجموعة جديدة من الميزات المهمة لـ«هواتف أندرويد».. تعرّف عليها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بريطانيا تتمسك بإجراء تعديلات لاستقطاب طرح «أرامكو»

بريطانيا تتمسك بإجراء تعديلات لاستقطاب طرح «أرامكو»
0

تواصل – سامر محمد:

وصف رئيس هيئة السلوك المالي البريطانية المعنية بمراقبة نشاط سوق الأسهم في المملكة المتحدة، هجوم البعض على الاجتماعات التي عقدت مع ممثلين عن “أرامكو” فيما يتعلق بالطرح الأولي المرتقب للشركة بأنه خاطئ.

وأشارت صحيفة “التايمز” البريطانية إلى أن رئيس الهيئة تصدي لمنتقدي محاولة الهيئة جذب “أرامكو” للطرح الأولي في لندن، واصفا التركيز على اجتماعاتها مع “أرامكو” بأنه جدال خاطئ.

ودافع “أندريو بيلي” في كلمته أمام مديري الاستثمار عن التحركات التنظيمية التي تقوم بها الهيئة في محاولة لجذب “أرامكو” قبيل عملية الطرح الأولي التي من المتوقع أن تصل بقيمة الشركة إلى تريليوني دولار.

واعتبر أن الجدل بشأن ما إذا كان ينبغي أو لا ينبغي علينا الاجتماع مع أناس يريدون العمل داخل النظام البريطاني، ما هو إلا جدال خاطئ من وجهة نظري.

وأضاف أن النقاش الصحيح لا بد أن يركز على كيفية إحداث التوازن المناسب بين فتح الأسواق وبين المحافظة على سلامتها ونزاهتها.

كان رئيس الهيئة أكد الأسبوع الماضي على أنه اجتمع مع ممثلين عن “أرامكو” في عدة مناسبات أوائل العام الجاري، في وقت تضع فيه الهيئة الخطط لاستحداث فئة جديدة في السوق المالية البريطانية، تسمح من خلالها للشركة بإدراج أسهمها في بورصة لندن.

تجدر الإشارة إلى أن القواعد التنظيمية الحالية في بورصة لندن تتطلب قيام الشركات التي ترغب في إدراج أسهمها هناك بإدراج ما لا يقل عن 25% من أسهمها، إلا أن الفئة السيادية الجديدة التي يجري استحداثها ستلغي هذا الشرط، فضلا عن إدخال تغييرات أخرى.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x