مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قناة تلفزيونية: الشرطة الأمريكية تعتقل سعودياً اتهمته زوجته بضربها وتقييدها

قناة تلفزيونية: الشرطة الأمريكية تعتقل سعودياً اتهمته زوجته بضربها وتقييدها
0

تواصل – سامر محمد:

كشف تلفزيون local10 الأمْريكي عن اعتقال السلطات الأمْريكية في “ميامي بيتش” بولاية فلوريدا لمواطن سعودي بِتُهْمَة ضرب زوجته بسوط، ثم قيامه بتقييد يديها لمنعها من الاتصال بالشرطة.

وَأَشَارَ التلفزيون إلى أن المواطن البالغ من العمر 34 عَامَاً يواجه تهماً بممارسة العنف الداخلي والاحتجاز التعسفي بعد الحادثة التي وقعت الاثْنَيْنِ الماضي.

وأَضَافَ أنه ووَفْقَاً لمذكرة الاعتقال فإن المتهم وزوجته كانا في عطلة للتنزه مع بناتهما، عندما تلقت الشرطة اتِّصَالاً للتحقيق في عنف يجري داخل غرفتهم الفندقية.

وذكر أنه عندما وصلت الشرطة شاهد الشُرْطِيّون موظفي الفندق وهم يخرجون امْرَأَة تعرضت لكدمات شديدة من الغرفة الفندقية، بينما كان يحاول زوجها إقناعها للعودة للغرفة.

وتحدث المتهم للشرطة عن أن زوجته استيقظت وعلى جسدها علامات، ووجهت إليه اللوم بالتسبب فيها، لكنه أخبر الشرطة بأنه غير مسؤول عن ذلك، لكن عندما سأله الشُرْطِيّ عما إذا كانت تلك الآثار التي على جسدها كانت موجودة في اليوم السابق للواقعة، أجاب بـلا.

ولفت التلفزيون إلى أن الزوجة تحدثت مع شُرْطِيّ آخر عن أن زوجها ضربها بالسوط لعدة أيام.

واعتقلت الشرطة المواطن السعودي الذي رفض التحدث إليها في التحقيق بدون محامٍ، وعَثَرَت الشرطة على سوط جلدي وقطع من رابطة عنق سوداء في الغرفة، وقامت الزوجة بإِظْهَار وجه بناتها وهو محمر، وادعت أن زوجها لطمهم على وجوههن في “أورلاندو” خلال النزهة، كما اتهمت زوجها بأنه سكب الماء الساخن على جسدها هناك.

وتحتجز الشرطة الأمْريكية المواطن السعودي في مركز إصلاحي مقابل دفع كفالة قدرها 6500 دولار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x