الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالأسماء.. «التعاون الإسلامي» تعلن الفائزين بمسابقة «إنسانيات رمضان»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت منظمة التعاون الإسلامي، أسماء الفائزين في مسابقة "إنسانيات رمضان"، التي أطلقتها في شهر رمضان المبارك من العام الماضي في نسختها الثانية.

اضافة اعلان

وعبّرت مديرة إدارة الإعلام في المنظمة المشرفة على تنظيم المسابقة مها عقيل عن سعادتها بالإسهامات التي تلقتها المنظمة التي اتسقت مع موضوع المسابقة، مشيرة إلى أن المسابقة كانت باختيار أفضل صور فوتوغرافية تُعنى بأنشطة رمضان وأجوائه، وتعاليم رمضان وشعائره مثل العطاء، والصلاة، وموائد رمضان، والتجمعات والاحتفال بالعيد.

وبينت أن الفائزين العشرة في المسابقة هم.. عبدالحفيظ بن عبدالحميد من بروناي دار السلام، وخالد سيد من مصر، وربيع صوفي من نيجيريا، وأحمد فضل عمران من إندونيسيا، وعمران حسين من بنغلاديش، ومحمد عماد محمد من فلسطين، ومحمد ساليسو عبدالله من نيجيريا، وبوبكر سعداني من الجزائر، وحسداد أبو نبوي من إندونيسيا، وتيسير مهدي كاظم من العراق، لافتةً إلى أنه جرى نشر الصور الفائزة على موقع المنظمة على شبكة الإنترنت، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي على مدار شهر رمضان وعيد الفطر.

يُذكر أن المسابقة موجهة إلى المصورين الهواة والمحترفين من المسلمين من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والدول المراقبة الذين تبلغ أعمارهم 18 سنة أو أكثر لتقديم صور تصف الجانب الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والثقافي لموضوع المسابقة "وجه رمضان الإنساني شريطة عدم نشر الصور في أي مكان آخر.

وقد وردت في النسخة الثانية من المسابقة مئات الصور من بلدان مختلفة من الدول الـ 57 الأعضاء في المنظمة والدول المراقبة وخارجها، في حين تتضمن الجائزة رعاية الفائزين لأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي في المدينة المنورة قبل نهاية عام 2017م.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook