الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط عصابة «فتح الصيدليات من الجِدار» بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - فريق التحرير:

قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة: إن شرطة محافظة جدة تلقت، خلال الفترة الماضية، عدداً من البلاغات عن تعرُّض (15) صيدلية في مواقع مختلفة من المحافظة للسرقة، بأسلوب إجرامي واحد.

اضافة اعلان

تمثّل الأسلوب الإجرامي للجناة -حسب الناطق الإعلامي- بالدخول لتلك الصيدليات في ساعة متأخرة من الليل بعد إحداث فتحة في الجدار الخلفي للصيدلية، وفتح الخزن وأجهزة الكاشير وسرقة ما بداخلها من مبالغ، وقُدِّرت المسروقات بما يزيد على ٢٧٠ ألف ريال.

وأسفرت جُملة من الإجراءات وتحليل ودراسة الأسلوب الإجرامي -ولله الحمد- عن تحديد هوية الجناة وضبطهم، حيث اتضح أنهم عبارة عن تشكيل عصابي مكوّن من (8) أشخاص من عدة جنسيات (أغلبهم مخالف لنظام الإقامة)، وبتفتيش مركباتهم عُثر بداخلها على الأدوات المستخدمة في ارتكاب تلك الحوادث.

وبيّن الناطق الإعلامي لشرطة مكة، أنه وبالانتقال إلى مقر سكن المتهمين تم العثور على منتجات تعود للصيدليات التي تمت السرقة منها، وكذلك ضبط مبالغ مالية، وبسماع أقوالهم أقروا بتلك السرقات، وجاءت أقوالهم مطابقة لما جاء في البلاغات، وتم إيقافهم بمركز الشرطة المختص تمهيداً لإحالتهم لفرع النيابة العامة بمحافظة جدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook