«الجوازات» توضح خطوات تفعيل خاصية مهمة لخدماتها على «أبشر»«الرياض» تتصدر مدن المملكة في عدد المتعافين من «كورونا» بـ177 حالة«التأمينات» تكشف عن شرط مهم لصرف الدعم لمنشآت القطاع الخاص (فيديو)بتوجيهات وزير التعليم.. لن يتضرر معدل أي طالب جامعي خلال هذا الفصل (فيديو)  محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)قرار مهم من «الموارد البشرية» لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وصاحب العمل بسبب «كورونا»في ظل تعليق الحضور لمقرات العمل.. «الأحوال المدنية» توضح خطوات تسجيل المواليد الجدد عبر «أبشر»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ضبط عصابة سرقة «المُسنِّين» بالرياض.. ارتكبوا 17 واقعة (فيديو)

0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، ضبط عدد من الجناة ظهروا في مجموعة مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  يقومون بالترصد لكبار السن ونشلهم في غفلة منهم وارتكاب الفرار.

وأوضح الناطق الإعلامي أنه في إطار الخطط الأمنية الموضوعة لمكافحة جرائم النشل و السرقات، فقد تمكنت بتوفيق من الله  إدارة دوريات الأمن بمدينة الرياض بعد اتخاذ جملة من الإجراءات البحثية من ضبط سبعة جناة في عدة كمائن محكمه تورطوا في عدد من تلك الحوادث ( (مواطنين وخمسة وافدين يمنيي الجنسية).

وتابع: جرى إيقافهم بمركز الشرطة المختص وبعرضهم على المجني عليهم استطاعوا التعرف عليهم في الحال، وبسماع أقوالهم أقروا بارتكاب سبعة عشر حادثة سرقة و نشل موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.

كما جرى إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم نظاما حسب الاختصاص تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x