الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمريكا.. اعتداء جنسي وقتل فتاة مسلمة خلال توجهها للمسجد

المتهم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامر محمد:

أعلنت السلطات الأمريكية عن أن الادعاء في مقاطعة "فيرفاكس" بولاية فرجينيا سيطلب توقيع عقوبة الإعدام على الشخص المتهم بقتل المسلمة "نبرة حسنين" البالغة من العمر 17 عاما، والتي اختطفت خلال توجهها للمسجد في رمضان الماضي.

اضافة اعلان

وأشارت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إلى أن السلطات رفضت مناقشة الأدلة التي قادتها لتوجيه الاتهامات ضد المتهم، لكنها المرة الأولى التي تكشف فيها السلطات عن اعتقادها بأن "نبرة" تعرضت لاعتداء جنسي في هجوم 18 يونيو الماضي.

وأضافت الصحيفة أن مقتل "نبرة" أشعل مظاهرات احتجاجية من الشاطئ الشرقي إلى الغربي للولايات المتحدة، كما أثار المخاوف من أنها ربما استهدفت بسبب دينها، إلا أن الشرطة والادعاء أعلنا عن أنهما لم يعثرا على دليل يثبت أن مقتلها كان جريمة كراهية.

ولفتت الصحيفة إلى أن المتهم أُلقي القبض عليه عقب الجريمة بعد بلاغ تلقته الشرطة من شهود عيان، وآثار الدم كانت على باب سيارته وعلى المقعد الخلفي، واعترف بعد ذلك بدوره في الجريمة وقاد المحققين إلى جثتها.

ومن المقرر أن يحدد قاض بالمقاطعة موعدا لجلسة المحاكمة للمتهم الخميس القادم، وتعد هذه المحاكمة هي الأولى في قضية عقوبتها الإعدام في تلك المقاطعة منذ 2011م.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook