ارتفاع ملحوظ.. سعر برميل النفط يقترب من 40 دولاراًتعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مدرسة بريطانية تنظم ورش عمل لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الإسلام

مدرسة بريطانية تنظم ورش عمل لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الإسلام
0

تواصل – سامر محمد:

رحبت مدرسة “داوديلز” البريطانية بـ”عمران كوتوال” من “خدمات المتعلم المسلم” كجزء من برامج المدرسة الروحية والأَخْلَاقية والاجْتِمَاعِيّة والثقافية، وَفْقَاً لصَحِيفَة “نورث ويست إفينينج ميل” البريطانية.

وأشارت الصَحِيفَة إلى أن الطلاب وموظفي المدرسة بما في ذلك المدرسون استفادوا كَثِيرَاً من حيث الْفَهْم والوعي الثقافي عن الدين الإسلامي خلال ورش العمل.

وأَضَافَت أن “كوتوال” وهو مدرس مؤهل ولديه سجل في التعامل مع الطلاب داخل فصول الدراسة، أقام ورش عمل لكل مجموعة دراسية وقاد جلسة تدريبية للمدرسين في المدرسة للتوعية بِشَأْنِ الدين الإسلامي.

وخلال المحاضرات وورش العمل، تَمَّت معالجة مفاهيم خاطئة عن الإسلام وعن مسلمي بريطانيا، وكان الهدف هو إعطاء الطلاب فهماً دقيقاً عن الإسلام والفصل بين ما هو حقيقي وما هو خيالي.

وركزت المحاضرات والجلسات على كَيْفِيَّة منع كل أشكال التطرف، فَضْلاً عن إيجاد سبل لمعالجة الإسلاموفوبيا، وعبر كثير من العاملين في المدرسة عن مدى استمتاعهم بالجلسات وشعورهم بأنهم أكثر معرفة وجاهزية للتصدي للمفاهيم الخاطئة عن الإسلام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x