مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 17 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عبر «صوتك وصل».. مواطن: مدير مركز صحي بالباحة طردني ولم يصرف لطفلتي العلاج

عبر «صوتك وصل».. مواطن: مدير مركز صحي بالباحة طردني ولم يصرف لطفلتي العلاج
صورة رمزية
1

تواصل – فريق التحرير:

أرسل المواطن قاسم عرار أحمد الحقوي، شكوى إلى “تواصل” عبر خدمة “صوتك وصل”، يروي فيها كيفية طرده من جانب مدير مركز رعاية صحية ببني فروة في منطقة الباحة.

وقال “الحقوي” في شكواه: “أرفع إلى الله عز وجل هذه الشكوى ثم إلى معالي وزير الصحة، وفقه الله، أنا المواطن قاسم عرار أحمد الحقوي، وقد راجعت المركز الصحي في الحي الذي أسكن به وهو مركز الرعاية الصحية بحي بني فروة بمنطقة الباحة هذا يوم الاثنين ١٩ / ١ / ١٤٣٩هـ الساعة الواحدة ظهراً مع ابنتي ألماس وقد ذهبت بها لكي تأخذ التطعيمات الخاصة بعمر ٤ أشهر”.

وأضاف: “بعد أن أخذت التطعيمات كانت تحتاج إلى تحاميل لخفض الحرارة، فقالت الطبيبة الموجودة بالمركز إنه لا يوجد تحاميل متوفرة في الصيدلية (ولم تكتب وصفة على الجهاز) بعدها ذهبت للصيدلية وقال لي الموظف بأن التحاميل متوفرة ولله الحمد (وقال لماذا الطبيبة لم تكتب وصفة بذلك) فذهبت إلى مدير المركز ودخلت عنده وسلمت عليه وأبلغته وقلت له لماذا الطبيبة تقول لا يوجد؟ والصيدلي يقول يوجد فقال لي يا أخي، نحن مشغولون الآن بالجودة ولجان سباهي وليس لدينا وقت للحديث في هذا الموضوع”.

وتابع “الحقوي”: “نادى -مدير المركز- على الصيدلي وقال له أعطيه شريط تحاميل وخليه يمشي (بهذا النص) فقلت له لماذا تتحدث معي بهذا الأسلوب، أليس المواطن له الحق في التحدث معه، وأليس لجان الجودة وسباهي تصب في مصلحة المواطن، وقلت له: سوف أقوم بشكوى لمعالي الوزير وللملك سلمان حفظه الله فقال لي بصوت عالٍ وبحضور الصيدلي وبحضور أحد الأشخاص من لجنة المتابعة بالشؤون الصحية: (يا أخي أعلى ما في خيلك اركبه) ثم قلت له: والله هذه الكلمة سوف أبلغها لوزير الصحة وللملك سلمان وخرجت من مكتبه فقام وخرج من مكتبه ويعيد هذه الجملة بصوت عالٍ في ممر المركز (اسمع اسمع أعلى ما في خيلك اركبه)، وقال (اطلع برا، اطلع برا)”.

وأكمل “الحقوي” قائلاً: “والله الذي لا إله إلا هو إنه قال لي هذه الجملة، ومستعد أن أثبت هذه الكلمة بحضور الصيدلي وبحضور أحد الأشخاص المسؤول عن المتابعة في الشؤون الصحية بالباحة، وأرفع إلى الله ثم إليكم يا معالي الوزير هذه الشكوى وأرجو إنصافي علماً أنني قد تقدمت بإبلاغ مركز البلاغات الموحد بالوزارة ٩٣٧، وقد شرحت لهم الموضوع بالكامل وهذا رقم البلاغ ٢١٥٤٣٨”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لايمكن لمسؤول طرد مواطن الامر فيه مبالغه من المواطن

المشاركة عبر
x