«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد 25 عاماً.. «ناس» تطلق أول رحلة سعودية إلى العراق خلال أسابيع

بعد 25 عاماً.. «ناس» تطلق أول رحلة سعودية إلى العراق خلال أسابيع
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت شركة طيران ناس، أنها ستطلق رحلات جديدة إلى الجمهورية العراقية، لتكون أول ناقل جوي سعودي يبدأ رحلاته إلى العراق، بعد أكثر من 25 عَامَاً من توقف الرحلات بين البلدين الشقيقين. وستبدأ الرحلات من المطارات الرَئِيسِيّة بالمملكة إلى عدد من المدن العراقية خلال الأسابيع القادمة.

وفي تعليقٍ للرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس، بندر المهنا، قَالَ في بيان: “هذه لحظة تاريخية لنا في طيران ناس كوننا أول طيران سعودي يهبط على أرض العراق الشقيق بعد هذا الانقطاع الطويل، ونتطلّع إلى تقوية العلاقات الأخوية بين البلدين”.

وأَضَافَ ستتوفر التذاكر للبيع على الموقع الإِلِكْتُرُونِيّ لطيران ناس flynas.com وتطبيقات الهواتف الذكية في غضون أَيَّام قليلة، ومن المتوقع أن تجذب هذه الرحلات العديد من الأَفْرَاد والشركات، بِفَضْل الأسعار الاقتصادية والمواعيد المناسبة لرحلات طيران ناس، وشبكة الرحلات التي تربط المطارات الرَئِيسِيّة بمختلف الوجهات الدَّاخِلِيَّة للمملكة العَرَبِيّة السعودية.

وبذلك تكون الوجهات العراقية هي الإِضَافَة الجديدة لشبكة طيران ناس، بعد الإعلان عن بدء الرحلات إلى بيروت ابتداءً من 1 نوفمبر عبر أربع رحلات أسبوعية، ليبرهن طيران ناس أنه مستمر في التوسع والوصول لوجهات أكثر في الشرق الأوسط.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x