«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. حارس خادم الحرمين يعزي ذوي الشهيد «المطيري»: «كلنا عيالكم»

0

تواصل – فريق التحرير:

تقدم اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بواجب العزاء لذوي الشهيد وكیل الرقیب حماد بن علي المطیري، الذي استشھد خلال ھجوم إرھابي تعرضت له نقطة حراسة أمنیة خارجیة تَابِعَة للحرس الملكي في محافظة جدة، مُنْذُ أيام.

ووثق مقطع فيديو متداول اللواء “الفغم”؛ وَهُوَ يواسي أحد أَقَارِب الشهيد، قَائِلاً: “ھذا طول عمره بطل، ترا كلنا إخوانك وعیالك، وھو نزع من قلوبنا نزع، وإن شاء الله بیلقى ربه”.

يُذْكَرُ أَنَّ اللواء “الفغم” كان بصحبة خادم الحرمين الشريفين في روسيا، لحظة تنفيذ الهجوم الغادر؛ لذلك بادر فور عودته إلى أرض الوطن بالتوجه إلى ذوي الشهيد للتعزية والمواساة.

وعُرف عن الشهيد “المطيري” حسن الخلق والكرم والبر بأمه، التي كان يرعاها مُنْذُ وفاة والده، كما أنه يحفظ القُرْآن الكريم كاملاً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x