«وَلِمَن خافَ مَقامَ رَبِّهِ جَنَّتانِ».. قراءة تخطف القلوب للشيخ بندر بليلة بالحرم المكياستشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شنقت نفسها.. العثور على جثة عاملة آسيوية في حالة انتفاخ بالقريات

شنقت نفسها.. العثور على جثة عاملة آسيوية في حالة انتفاخ بالقريات
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الجوف، المقدم يزيد بن سعود النومس، أن مركز شرطة المطار التابع لمحافظة القريات، تلقى في تمام الساعة الثَّانِيةَ عَشْرَةَ والنصف من ظهر يوم أمس الأحد، بَلَاغَاً من أحد منسوبي الجهات الحُكُومِيّة يفيد بالعثور على جثمان لامْرَأَة بجوار إحدى الصبات الخرسانية لسور أحد المباني.

وأَضَافَ النومس، عَلَى الْفَوْرِ جرى انتقال المختصين والطبيب الشرعي ومناوب النيابة العامة، الذين وجدوا الجثة في حالة انتفاخ، وبها شال مربوط حول العنق مقطوع طرفه وطرفه الآخر مربوط بحلقة حديدية موجودة بإحدى الصبات الخرسانية الموجودة حول الجثة.

وكشف أن الجثة تعود لعاملة منزلية من جنسية آسيوية بالعقد الثالث من العمر، وهي من قامت بإيذاء نفسها، وكان كفيلها قد أبلغ عن تغيبها مُنْذُ 12 – 1 – 1439هـ، وقد تم إدخال الجثة لثلاجة المُسْتَشْفَى ولا تزال التحريات جارية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x