«الصحة» تقدم نصيحة مهمة حال فقدان حاسة الشم لأكثر من أسبوعينسفارة المملكة بأمريكا تحذر المواطنين من الإعصار «إساياس»توقعات بتقلبات جوية وأمطار على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر من عبور الأودية ومجاري السيول«الاتحاد الألماني للأطباء» يحذر: الموجة الثانية من انتشار «كورونا» بدأت بالفعلبسبب المخاوف من موجة ثانية لـ«كورونا».. انخفاض سعر خام «برنت» إلى 44 دولاراً للبرميلطقم تعقيم لكل موظف بـ«شؤون الحرمين» ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»بالفيديو والصور.. اندلاع حرائق هائلة بمدينة صناعية في إيرانتعرّف على سعر ومواصفات هاتف «Pixel 4a» المنافس لـ«iPhone SE»هل فاتورة الكهرباء ضمن المستندات المطلوبة للحصول على الدعم؟.. «حساب المواطن» يرد  احذر من تناول الطماطم غير الناضجة.. تتسبب في الإصابة بـ«التسمم الغذائي»من بينها المملكة.. «كاسبرسكي» تحذر دولاً عربية من هجمات إلكترونية عبر برمجيات خبيثة«الجوازات» توضح عقوبة «بصمة الحج».. الإبعاد عن المملكة 10 سنوات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التعاون الإسلامي» تدعو لجنة «الأمن الأفريقية» للشراكة بمكافحة الإرهاب

«التعاون الإسلامي» تدعو لجنة «الأمن الأفريقية» للشراكة بمكافحة الإرهاب
0

تواصل- واس:

دعا معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، إلى التعاون الفعال بين المنظمة ومؤتمر لجنة أجهزة الأمن والاستخبارات في أفريقيا من أجل التصدي لتنامي موجة الإرهاب المسلح والتطرف الديني والاتجار بالمخدرات والبشر والجرائم العابرة للحدود.

وشدد معاليه في كلمة ألقاها نيابة عنه الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية السفير حميد أوبيلويرو ، أمام الدورة الرابعة عشرة للجنة التي عقدت في الخرطوم يومي 28 و29 سبتمبر الماضي، على الأهمية التي توليها المنظمة لأعمال اللجنة، حيث صاغت المنظمة مدونة لقواعد السلوك لمكافحة الإرهاب الدولي واعتمدت اتفاقية لمكافحة الإرهاب الدولي عامي 1994 و1999 على التوالي.

وحث الأمين العام دول المنظمة الـ 23 التي تتمتع بعضوية هذه اللجنة إلى قيادة التعاون الفعال بين المنظمة واللجنة في مجالات من بينها تبادل البيانات والمعلومات، والتحقيق، وتبادل الخبرات، وتنمية القدرات، والقضايا المتعلقة بالتعاون القضائي، والإنابة القضائية، وتسليم المجرمين، والتعاون المتبادل حول مصادرة عائدات الجريمة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x