سرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مدني جدة» يسيطر على حريق بمستودع لقطع غيار السيارات (صور)

«مدني جدة» يسيطر على حريق بمستودع لقطع غيار السيارات (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت فرق الدفاع المدني بجدة، اليوم الاثنين، من إخماد حريق اندلع في مستودع يعمل في نشاط قطع الغيار وعجلات السيارات والمعدات.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، أن مدني جدة تلقى ظهر اليوم بلاغاً من المركز الوطني للعمليات المشتركة، وتم تحريك عدد من فرق الإطفاء والإنقاذ لموقع الحادث جنوب شرق المحافظة بـ8 كيلو مترات، بالإضافة لآليات مساندة متمثلة في سيارة السلالم والسنوركل وصهاريج مياه تابعة للدفاع المدني.

وأضاف، أنه تم تمرير البلاغ للجهات المعنية: الكهرباء، والهلال الأحمر، والدوريات الأمنية، والمرور والأمانة.

وتابع، مع وصول فرق الدفاع المدني كانت سحب الدخان تغطي أرجاء منطقة الاحتراق نتيجة المواد المشتعلة من قطع غيار وعجلات متنوعة (كفرات)، وبما أن المستودع المحترق تحيط به مستودعات، عمدت فرق من الإطفاء إلى عمل ساتر مائي لمنع امتداد الحريق لتلك المستودعات وتم السيطرة على الأوضاع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x