الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدية» تُفطِّر أكثر من 21 ألف صائم في عاشوراء بالمسجد الحرام

975a8afa-9a3b-4cf1-ac0b-7f1366b65a27
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

نفّذت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية برنامجها الإبداعي "قهوة وتمر.. إفطار وأجر" في الفترة من التاسع وحتى الحادي عشر من شهر محرم.

اضافة اعلان

ويُعنى البرنامج بتقديم حقيبة متكاملة بساحات المسجد الحرام لتفطير الصائمين في يوم عاشوراء وتحتوي الحقيبة على ما يكفي لتفطير "18" صائماً، من عبوات التمر السكري الفاخر منزوع النوى، وفناجين القهوة، والمناديل المنعشة وسفرة وكيس نفايات مرتبة ومغلفة بشكل صحي، إضافة لحافظة ترمس قهوة مليئة بالقهوة العربية الساخنة، حيث يفطر منها المتطوع إخوانه الصائمين، محتفظاً بالحقيبة القماشية وحافظة القهوة كهدية تذكارية من الجمعية.

من جهته أبان مساعد المدير العام للبرامج والخدمات الأستاذ عبد الرحمن السالمي: "أن عدد المستفيدين من البرنامج بلغ قرابة "21.600" صائم من المعتمرين وزوار بيت الله الحرام، مضيفاً أن "قهوة وتمر ... إفطار وأجر" أتاح فرصة التطوع والمشاركة في تقديم الخدمة لـ 1200 متطوع شارك في إفطار قاصدي بيت الله الحرام والعمل بما يحقق مساعي قيادتنا الرشيدة المتمثلة في الرؤية السديدة 2030 بزيادة عدد المتطوعين ليصبح 11مليون متطوع، كما تفتح الجمعية أبواب المشاركة لكافة أفراد المجتمع لدعم برامجها وخدماتها واغتنام شرف الزمان وفضل المكان.

وعبّر "السالمي" عن بالغ سعادته واعتزازه بأهل البذل والعطاء والخير والإحسان، معرباً عن جزيل شكر الجمعية وعظيم تقديرها لمبادراتهم النبيلة ومواقفهم الداعمة والجهود التي يبذلونها في خدمة ضيوف الرحمن وتقديم برامج وخدمات الجمعية، داعياً الخيًرين والموسرين إلى استمرار دعمهم للجمعية والمساهمة مع القائمين عليها في مواصلة مسيرة نجاحها وتحقيق أهدافها المتمثلة في خدمة ضيوف الرحمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook