نشر المقطع عبر مواقع التواصل.. ضبط شخص وثق قيادته لمركبته بسرعة عالية في الطائف4 جامعات من المملكة تتصدر ترتيب الأفضل عربياً في تصنيف «شنغهاي 2020»أدنى سيولة في 9 أشهر ونصف.. تباين أداء الأسهم خلال تعاملات اليوم«التنمية الزراعية» يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتةوزارة الحج: إقامة شعيرة الحج وفق التدابير والإجراءات الاحترازيةمتحدث الصحة يحسم الجدل: لا موانع لأخذ لقاحات كوروناالأردن تحذر الكيان الصهيوني من مغبة الاستمرار في الانتهاكات بالقدس الشرقية«الشؤون البلدية» تصدر تعديلات جديدة على البروتوكولات الاحترازية الخاصة بصالونات التجميل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 942 إصابة جديدة وشفاء 1064 وتسجيل 13 حالة وفاةاستقبال الزبائن بالحجز المسبق.. تعديل البروتوكولات الاحترازية الخاصة بمحلات الحلاقة الرجاليةدهس طفلاً وصدم سيارات متوقفة وفر هارباً.. ضبط قائد مركبة متهور بالرياض (فيديو)وظائف إدارية شاغرة لدى الهيئة العامة للمنافسة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:47 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. استشاري: «المشي» مفيد لعلاج هذه الأمراض

0

تواصل – فريق التحرير:

قال الدكتور معتز هاشم، أستاذ أمراض الجهاز الهضمي والكبد، إن المشي والرياضة مفيدان للحموضة والإمساك، فضلاً عن تحسين تقلصات القولون.

وأضاف د. هاشم في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “سناب شات”: أن “المشي يعالج ويقي من دهون الكبد، وهناك دراسات عديدة أثبتت أن المشي والرياضية يقيان من سرطان القولون”.

وأشار الاستشاري إلى أن “المشي” ينظم مستوى السكر والضغط، ويعمل على الوقاية من أمراض الخرف و”الزهايمر”، مبيناً أن الرياضة تفيد أيضاً من الوقاية من سرطان الثدي والرحم.

وحول المعدل اليومي للمشي، أوضح “هاشم” أن الدراسات نصحت بالمشي 30 دقيقة باليوم أي بمعدل 150 دقيقة في الأسبوع (5 مرات) وذلك للحصول على الفائدة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x