الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«ZTE» تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي بشاشتين «قابل للطي»

19AW20A_0210-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تستعد شركة “ZTE” الصينية لكشف الستار عن هاتفها الجديد الفريد من نوعه، والذي من المقرر له أن يحمل شاشتين وفقا لما ذكره موقع TOI الهندي.

اضافة اعلان

وكشف تقرير جديد أن الشركة الصينية تستعد للكشف عن أول هاتف ذكي حقيقي بشاشتين وهو Axon M أو Axon Multy كما وصفته بعض التقارير الحديثة التي كشفت عن بعض الصور الخاصة به، ويظهر فيها أنه سيتضمن بالفعل شاشتين تربط بينها مفاصل.

وقال موقع TOI التقني على الإنترنت، إن الهاتف الجديد يأتى بشاشتين HD يبلغ قياسهما 6.8 بوصات عند فتحه بالكامل، كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 20 ميجابيكسل، ومعالج «كوالكوم سنابدراجون 820»، وكذلك ينتظر أن يمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجابايت، فيما أشار التقرير إلى أن الشركة تستعد لطرحه يوم 17 أكتوبر الجاري.

ومن الملاحظات التي وضعها التقرير أنه عند طي الشاشة فإن الجهاز يعمل كهاتف ذكي عادي مع إطار أنيق إلى حد ما، حيث يمكن لجهاز ZTE الجديد القابل للطي أن يساهم في عصر جديد من تجربة الهواتف الذكية.

إلى ذلك، لا تزال المعلومات حول سعر هذا الجهاز غامضة، كما أنه لم ترد معلومات عن الإعلان الخاص به، ولم يسبق أن  عرض في أيٍ من معارض التكنولوجيا المعروفة التي تقام عادة في عدة مدن بارزة من العالم

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook