الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«إنستجرام» تضيف 3 مزايا جديدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

يحاول فريق "إنستجرام" أن يجعل التطبيق أجمل وأكثر جاذبية للمستخدمين؛ إِذْ تم إِضَافَة ميزة جديدة تسمح بالتحكم في من يمكنه التعليق على مشاركات المستخدمين، كما أنها تضيف طريقاً أفضل لتصفية التعليقات، جنباً إلى جنب مع الملصقات.

اضافة اعلان

وتهدف كل هذه التغييرات إلى الحفاظ على تطبيق إنستجرام كمكان آمن وإِيجَابِيّاً للتعبير عن الذات، وسبق قالت الشركة عبر المدونة الرسمية الخَاصَّة بها على الإنترنت إن المنصة الآن تمتلك 800 مليون مستخدم نشط.

ووَفْقَاً لموقع "ماشابل" الأمْريكي، فالمزايا الجديدة الخَاصَّة بالتعليقات تعطي المستخدمين الذين لديهم حسابات متاحة للجمهور المزيد من التحكم في من يمكنه التعليق وتصفية الأشياء التي لا يريدونها، ففي السابق كانت خيارات إنستجرام غير مرنة، ولا توفر الأدوات اللازمة التي يوفرها موقع مثل فيسبوك.

يُذْكَرُ أَنَّ تطبيق إنستجرام طور نظام "الفلاتر"، الَّذِي يمنع تلقائياً التعليقات السيئة والرسائل غير المقبولة، وأصبح يخدم المزيد من اللغات، فهو الآن متاح للمستخدمين بالعَرَبِيّة والفرنسية والألمانية والبرتغالية.

وتقوم الشركة أَيْضَاً بتحديث مزاياها في مجال الصحة العقلية باستخدام ميزة جديدة للإبلاغ عن الفيديو المباشر، والميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بالإبلاغ عندما يرون شخصاً يمكن أن يكون فِي حاجة إلى الدعم الخارجي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook